جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ممثلة إباحية تسخر من دونالد ترامب وتهدده في برنامج كوميدي.. فيديو

الاثنين 07 مايو 2018 | 03:24 مساءً
القاهرة - Gololy
779
ممثلة إباحية تسخر من دونالد ترامب وتهدده في برنامج كوميدي.. فيديو

قدمت الممثلة الإباحية ستيفاني كليفورد، الشهيرة بـ"ستورمي دانيالز"، والتي تزعم أنها كانت على علاقة بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، دورا تمثيليا في البرنامج الكوميدي الأمريكي "Saturday Night Live، حذرت فيه ترامب من أن العاصفة قادمة.

وفي العرض، يطلب ترامب الذي يقوم بدوره الممثل أليك بالدوين، من محاميه مايكل كوهين، الذي يقوم بدوره بن ستيلر، أن يتصل بستورمي ويسوي معها المعركة القانونية بشكل نهائي.

ستيفاني كليفورد، رفعت دعوى قضائية ضد ترامب في مارس للخروج من اتفاق على الصمت بشأن علاقتهما المزعومة دفع لها بموجبه 130 ألف دولار عن طريق محاميه كوهين لتصمت، ونفى ترامب إقامة علاقة معها.

وفي العرض، يستمع ترامب لحديث بين كوهين وكليفورد وفجأة يقطع حديث المحامي ليتحدث معها مباشرة.. ويسألها "ما الذي تريدينه لينتهي هذا الأمر برمته؟".. فترد كليفورد: "الاستقالة".. فيقول: "تمكنت من حل الأزمة بين كوريا الشمالية وكوريا الجنوبية فلماذا أعجز عن حل مشكلتنا؟.. فترد كليفورد: لقد فات الآوان.. وتضيف قبل أن تختم العرض: أعلم أنك لا تؤمن بالتغير المناخي لكن العاصفة قادمة.

الممثلة أبدت رغبتها في البرنامج في استقالة ترامب، فإن محاميها مايكل أفيناتي أكد لصحيفة "ذا جارديان" البريطانية، هذا الأسبوع، أن ترامب سيضطر في النهاية للاستقالة.

دونالد ترامب، كان قد أكد عبر "تويتر"، أن محاميه، مايكل كوهين، لم يستخدم الأموال من الحملة الرئاسية للدفع للممثلة الإباحية ستورمي دانيلز وذلك لقاء التزامها الصمت.. وغرد قائلا: إن المحامي كوهين حصل على مبلغ خاص لهذه المدفوعات، ولم يتم دفعها من أموال الحملة الانتخابية ولا تمت لها بأي صلة، وبمساعدة هذه الأموال قام المحامي بإبرام عقد بين طرفين شخصين، وهذا العقد عبارة عن عقد "اتفاق عدم الإفشاء".. وإن أموال الحملة الانتخابية والتبرعات لم تلعب أي دور في هذه الصفقة.

وسائل إعلام كانت قد ذكرت أنه خلال عمليات التفتيش يمكن أن يكون مكتب التحقيقات الفيدرالي قد صادر تسجيلات المحادثات الهاتفية للمحامي مع ترامب، وكذلك الوثائق المتعلقة بالمدفوعات إلى الممثلة الإباحية ستورمي دانيلز.. وفي الأيام الأخيرة، كان كوهين موضع شبهة من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي، بما في ذلك اسمه ورد في القضية حول العلاقة الممكنة لترامب نفسه مع الممثلة البريطانية كليفورد.

ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد
ستيفاني كليفورد