جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أزمة في «أرض النفاق» بسبب إبراهيم عيسى

الاثنين 07 مايو 2018 | 03:51 مساءً
القاهرة - Gololy
501
أزمة في «أرض النفاق» بسبب إبراهيم عيسى

تسببت مشاركة الإعلامي المصري إبراهيم عيسى بالتمثيل في مسلسل "ارض النفاق" في أزمة كبيرة لصناع العمل، بعدما رفض التليفزيون السعودي عرض العمل على شاشته، بعد أن استهجن عدد كبير من السعوديين وجود ممثل في العمل يعارض المملكة، في إشارة إلى إبراهيم عيسى.

وقد تسبب هذا الامر بقيام الشركة المنتجة للمسلسل بعمل نسخة ثانية منه بدون إبراهيم عيسى، على أن يقوم بدوره ممثل آخر، وذلك حتى يتم عرض العمل على شاشة التليفزيون السعودي.

المنتج جمال العدل، منتج المسلسل قال: "عقدنا في الفترة الماضية عدة جلسات عمل من أجل الوقوف على كل تداعيات الموقف، خصوصا مع ضيق الوقت واقتراب شهر رمضان".

وأكد: "إبراهيم عيسى مستمر معنا في النسخة المصرية، وسنضطر إلى عمل نسخة للعرض في السعودية بممثل آخر، خصوصا أننا تقاضينا المقابل المادي بالفعل"، مشيرا إلى أن ذلك سوف يكلفهم الكثير من الأموال وسيزيد من ميزانية تصوير العمل.

ونفى أن يكون الفنان هشام سليم هو الممثل البديل لإبراهيم عيسى في النسخة السعودية، مؤكدا انهم مازالوا يبحثون عن ممثل آخر.

يذكر أن مسلسل "أرض النفاق" مأخوذ عن رواية "أرض النفاق" للأديب يوسف السباعي، ويشارك في بطولته محمد هنيدي وهنا شيحة ودلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب وسلوى محمد علي ومحمد محمود، ، سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل.