جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تحديد موعد الحكم النهائي في قضية سلمان خان

الاثنين 07 مايو 2018 | 05:07 مساءً
كتب - فتحي خلاف
160
تحديد موعد الحكم النهائي في قضية سلمان خان

تمكن نجم السينما الهندية سلمان خان من تجنب الأضواء عندما عاد إلى المحكمة يوم الاثنين بسبب الحكم بالسجن لمدة خمس سنوات لقتله حيوانات نادرة مهددة بالانقراض داخل محمية طبيعية.

خان وهو واحد من أكثر الممثلين أجرا في العالم كان قد أدين في أبريل الماضي بإطلاق النار على اثنين من الظباء النادرة التي تعرف باسم باكز السوداء في رحلة صيد في أثناء تصوير فيلم في أكتوبر عام 1998.

امتثل رمز بوليوود لشروط الإفراج عنه بكفالة عن طريق الظهور في جلسة استماع في الصباح الباكر في جودبور في غرب ولاية راجاستان.

وتسلل إلى المحكمة نحو الساعة الثامنة صباحًا، قبل أن تنتبه وسائل الإعلام. جلسات المحاكم عموما تبدأ في وقت لاحق بكثير في الهند.

وسرعان ما رفع القاضي تشاندرا كومار سونغارا الإجراءات بعد أن طلب فريق الدفاع لخان المزيد من الوقت لإعداد الدفوع. وقال محامي الدفاع ماهيش بورا "سنبدأ تقديم الدفوع بشأن الاستئناف ضد الحكم بالسجن لمدة خمس سنوات ابتداء من 17 يوليو".

وتمت تبرئة أربعة ممثلين آخرين في جلسات الاستماع الشهر الماضي، وأمضى خان ليلتين في سجن جودبور المركزي قبل إطلاق سراحه بكفالة والعودة إلى مومباي

يتمتع هذا الشاب البالغ من العمر 52 عامًا بمكانة كبيرة في قلوب الجماهير في الهند، وهو أحد أكبر النجوم الأكثر جاذبية في بوليوود على الرغم من مشاكل وخلافات كثيرة يثيرها.