جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على السر وراء خسارة عدنان سامي 150 كيلو من وزنه.. صور

الثلاثاء 08 مايو 2018 | 02:04 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1360
تعرف على السر وراء خسارة عدنان سامي 150 كيلو من وزنه.. صور

كانت فترة التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن العشرين بمثابة حقبة معظم الهنود يتذكرونها باعتزاز كفترة ذهبية لموسيقى الـ Pop . وشهدت تلك الفترة تدفق عدد كبير من الفنانين الذين انضموا إلى مسرح البوب ​​الهندي في عام 2000 كان منهم الفنان عدنان سامي.

اشتهر سامي بقائمة أغانيه مثل Lift Kara De، وKabhi To Nazar Milao، وغيرها، وظهر في عدد من أفلامه الموسيقية. ومع ذلك لم يعيره المشاهدين انتباههم بسبب ضخامة جسمه.

وكان يبلغ وزن المغني وقتئذ 220 كيلوجرامًا. وقد تجلت الحاجة إلى التخلص من الدهون بعد جراحة ورم دموي في عام 2005 تركته طريح الفراش لمدة ثلاثة أشهر. وبما أن سامي يعاني من زيادة الوزن، فإن الضغط الإضافي بسبب الدهون في جسمه جعل من الصعب على رئتيه العمل بشكل صحيح.

وفي هذه المرحلة أخبره أطبائه أنه لن يعيش سوى ستة أشهر أخرى ما لم يفعل شيئًا بشأن وزنه الزائد.البقية، كما يقولون، هو التاريخ. وإليك نظرة سريعة على النظام الغذائي ونظام التمرين الذي استخدمه مغني تيرا شهرا لتحويل حياته.

خضع سامي لنظام غذائي منخفض السعرات الحرارية، حيث تنازل المغني عن الأرز الأبيض والخبز والأطعمة السريعة غير الصحية، وكان يُسمح له بتناول السلطات والسمك والمال المغلي فقط.

كان يوم عدنان يبدأ بفنجان من الشاي دون سكر. وتناول طعام الغداء بسلطة نباتية مع ملعقة صغيرة من صلصة السلطة الخالية من الدهون مع بعض الأسماك. وسوف تشمل وجبات العشاء الخاصة به دجاج دون أي رز أو روتي.

بالنسبة للرجل الذي وزنه 220 كيلوجرام، لم يكن الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية خيارا جيد، لأنها يمكن أن تؤدي إلى نوبة قلبية. لذا، فقط بعد أن خسر عدنان 40 كيلوجرامًا وضعه مدربه على نظام تمرين خفيف.

بعد أشهر قليلة من الرحلة، صمم مدرب "سامي" براشانت ساوانت روتين تدريب كامل للمغني، والذي تضمن جلسة تدريب لمدة ساعة وممارسة تمارين القلب لمدة ستة أيام في الأسبوع، أصبح قوته أكثر تحسنا، وشعر بتحسن أفضل، وكان ينام بشكل أفضل، ويمكنه حتى المشي والتحرك بحرية أكبر.

اليوم، بعد شهور وسنوات من العمل الشاق، وقوة الإرادة غير المرصودة، والدعم، وبعد اتباع نظام غذائي دقيق وممارسة، فقد عدنان سامي 155 كيلوجراما ويزن حاليا 65 كيلوجراما.

"

بالصور.. تعرف الى السر وراء خسارة عدنان سامي 150 كيلوجرام من وزنه
بالصور.. تعرف الى السر وراء خسارة عدنان سامي 150 كيلوجرام من وزنه
عدنان سامي