جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جي جي حديد تعتذر عن الظهور بالوجه الأسود.. صور

الثلاثاء 08 مايو 2018 | 01:59 صباحاً
ترجمة - Gololy
491
جي جي حديد تعتذر عن الظهور بالوجه الأسود.. صور

ظهرت عارضة الأزياء والنجمة الأمريكية جي جي حديد، ذات الأصول الفلسطينية مؤخرا، بإطلالة غير موفقه، والتي استخدمت خلالها مستحضرات تجميل شديدة السمرة، وذلك على غلاف مجلة فوج إيطاليا.

معجبو النجمة العالمية أكدوا أنهم "لم يتعرفوا عليها"، وأنها عندما وضعت مستحضرات تجميل قاتمة الألوان على وجهها وبشرتها بدت كما لو أنها قد طلت وجهها بالسواد للتظاهر بأنها من أصول عرقية أفريقية.

وفي الصور، التي التقطها المصور ستيفن كلاين، بدت العارضة العالمية البالغة من العمر 23 عاما، ببشرة سمراء بشكل واضح يحتضنها عارض الأزياء جاستن مارتن.

والجدير بالذكر أن جي جي حديد قد شاركت معجبيها بصورة على انستجرام بعد نهاية جلسة تصوير لفوج إيطاليا يوم 3 إبريل، وهي ما زالت بلون البشرة الذي ظهرت به في الجلسة وقالت: يمكنكم رؤية إلى أي مدى كست السمرة بشرتي.

العارضة العالمية قالت لمتابعيها إنها لا تتمتع بالكثير من السيطرة على الرؤية الإبداعية لجلسة لتصوير أو على "أي تغيير يطرأ على الصور لاحقا"، مضيفة: أرجو أن تعلموا أن الأمور ستختلف إذا كانت سلطتي على الموقف مختلفة.

واعتذرت حديد عن هذه الصور قائلة: بغض النظر عن كل ذلك، أرجو الاعتذار لأنها لم تكن نيتي على الإطلاق أن أهون من قلقكم أو أن استحوذ على الفرصة من أي شخص.

 

جي جي حديد
جي جي حديد
جي جي حديد
جي جي حديد
جي جي حديد
جي جي حديد
جي جي حديد