جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إعلامي يهاجم حياة الفهد بسبب أجرها

الاربعاء 09 مايو 2018 | 01:41 صباحاً
القاهرة - Gololy
557
إعلامي يهاجم حياة الفهد بسبب أجرها

هاجم الإعلامي الكويتي مشاري بويابس الفنانة الكويتية الكبيرة حياة الفهد، واتهمها بتقادي مبالغ مالية كبيرة عن أدوارها دون وجه حق، على حد قوله.

الإعلامي الكويتي قال في مقطع فيديو نشره على مواقع التواصل الاجتماعي: "الفنانة القديرة حياة تنتقد الفاشينستات وبعض الممثلين والممثلات الذين يطلون في إعلانات على السوشال ميديا. رأيك على العين والرأس وأنت فنانة قديرة نحبك ونحترمك وأنت أحد رموز الفن في الكويت"لكنك منذ أربع سنوات تتقاضين 700 ألف أو 800 ألف أو 900 ألف دينار كويتي على المسلسل، ويمرّ مرور الكرام، لا نصّ ولا إخراج. الفلوس ليست كل شيء، وعندما لا تجدين النص المناسب لك ولتاريخك فليس بالضرورة أن تمثلي".

وانتقد وصف الفنانة القديرة للنجوم الشباب الكويتيين بأنهم عار على الدولة، مشيرا إلى أنها من الأفضل أن تحدد كلامها بدلاً من أن تشمل الجميع، وأضاف: "بالنسبة إلى الممثلين الذين يقدمون إعلانات فالسبب هو أنتم لأنكم كمنتجين وممثلين كبار "تستكترون" عليهم الألف والألفي دينار. لذلك هم يرفضون المشاركة في المسلسلات. هم يريدون أن يعيشوا. ليس الكل مثلك لديهم القدرة والتاريخ ويأخذون 700 ألف أو 800 ألف سنوياً. مثلاً إلهام فضالة تشارك في 4 مسلسلات في السنة وتتقاضى 30 الف أو 40 ألف في السنة".

وكانت حياة الفهد قد انتقد النجوم الشباب بالكويت، بقولها إنها تفضل الفنان الصادق في حبه للفن، لافتة الى أن بعضهم دخل الفن من أجل الشهرة والمال واخرون من أجل ان يصبحوا “فاشينستا” وهذا شيء خاطئ.

وأضافت: “انت كفنان وممثل ما دورك تعرض أكل أو دعاية، وهناك الكثير من المشاهير تستفزني بتصرفاتها هذه وخصوصا الذين يمتلكون الموهبة والحضور لأن المال ليس كل شيء، وأكثر ما يستفزني هؤلاء الذين لا يمتلكون موهبة بالأصل وهم عار على الدولة”.