جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منافسة حامية في الرقص بين شاروخان وسلمان خان بحفل زفاف سونام كابور.. فيديو

الخميس 10 مايو 2018 | 04:10 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
1234
منافسة حامية في الرقص بين شاروخان وسلمان خان بحفل زفاف سونام كابور.. فيديو

تحول حفل زفاف الفنانة الهندية سونام كابور وأناند أهوجا إلى ليلة رائعة بالفعل مع النجمين شاروخان وسلمان خان برقصهما جنبا إلى جنب مع أنيل كابور وفارون داوان ورانفير سينغ وغيرهم من النجوم، وما جعل الأمر أكثر استثنائية هو انضمام العروس إلى خشبة المسرح.

بعد زفافهما أقام العروسان حفل استقبال مهيب بأحد الفنادق، بحضور أهم نجوم بوليوود بينهم كاترينا كايف Katrina Kaif، كانجانا رانوت Kangana Ranaut، ريشي كابور Richi Kapoor وزوجته، كاران جوهر Karan Johar، راني موخرجي Rani Mukerji، شاهيد كابور Shahid Kapoor وزوجته ميرا راجبوت Mira Rajput وغيرهم.

أما شاروخان فأراد تحية العروس ووالدها وعائلة كابور على طريقته الخاصة التي يجيدها تماما، وفي اللحظة التي بدأ فيها شاروخان يرقص على ألحان الموسيقي الشهير ميكا سينج مع أنيل كابور، سرعان ما انضم إليهما سلمان على المسرح، وبدأت وصلة ساخنة ومنافسة شديدة بين أعظم نجمين عرفتهما بوليوود حتى الآن.

عندما بدأ ميكا وسلمان في الغناء على موسيقى فيلم Mujhse Shaadi Karogi، أحضر شاروخان كل من سونام Sonam وزوجها أناند Anand إلى خشبة المسرح بوجود أرجون كابور Arjun Kapoor، حيث أحرقوا جميعًا حلبة الرقص. مع رانفير سينغ الذي انضم إليهم أيضا.

يذكر أن العروسين كانا قد احتفلا الاثنين بيوم الحناء، في حضور العائلتين كابور و اهوجا وعدد كبير من نجوم بوليوود في منزل والد العروس النجم أنيل كابور Anil Kapoor في ضاحية Juhu في مومباي.

إيذانا بانتهاء الحرب الباردة بينهما.. شاروخان وسلمان خان معاً في Bigg Boss 9.. صور
بالصور.. بوليوود تحتفل بزواج النجمة الهندية سونام كابور بحفل زفاف صباحي