جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أرسين فينجر ينال تكريم وإعجاب الجماهير قبل رحيله.. صور

الخميس 10 مايو 2018 | 03:57 مساءً
القاهرة Gololy
403
أرسين فينجر ينال تكريم وإعجاب الجماهير قبل رحيله.. صور

ظهر الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، برفقة عدد من جماهير النادي لالتقاط الصور التذكارية قبل مغادرته الفريق بعدما أعلن رحيله بنهاية الموسم الجاري.

فينجر يعيش حاليا لحظات سعيدة وهادئة مليئة بالتكريم من الجميع قبل أيام قليلة من انتهاء مهمته بعد مسيرة 22 عاما، بعدما تعرض للانتقادات كثيرا خلال الفترة الماضية تزامنا مع سوء نتائج الفريق، وتعرضه لاستفزازات من بعض الجماهير بلافتات "إرحل فينجر".

الآن تغير ذلك بشكيل كبير حيث صار الجميع يتسابق على توقيعاته التذكارية، خاصة أنه كان سببا في شعبية أرسنال بين الجماهير في السنوات الأخيرة.

فينجر كان قد صرح بأنه يمتلك العديد من العروض التدريبية، أكثر مما كان يتخيل في إشارة إلى استمراره في العمل التدريبي، بعدما أشارت تقارير صحفية إنجليزية إلى أن فينجر قد يعتزل التدريب نهائيًا، ويشغل منصب المدير الرياضي في أحد الأندية الأوروبية الكبيرة، ولكن يبدو أنه قرر الاستمرار في العمل كمدير فني.

فينجر قال في تصيحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس" ردا على سؤال هل عُرض عليك تدريب أي فريق بعد أرسنال؟ فأجاب: نعم أكثر مما كنت أتخيل، فالعديد من الأندية قد استفسرت عن إمكانية تدريب فرقها.. ولكنني لم أفكر في أي عرض، لأنني أرغب في العمل هنا في أرسنال بأفضل شكل ممكن حتى انتهاء عقدي مع الفريق.

ارسين فينجر
ارسين فينجر
ارسين فينجر
ارسين فينجر
ارسين فينجر
ارسين فينجر
ارسين فينجر