جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوزيه مورينيو يدفع 800 ألف يورو مجبرا

الخميس 10 مايو 2018 | 03:59 مساءً
القاهرة - Gololy
289
 جوزيه مورينيو يدفع 800 ألف يورو مجبرا

ظهرت في الآونة الأخيرة الكثير من القضايا بين لاعبين ومدربين من جهة، وبين مؤسسات قضائية وضريبية من جهة أخرى، لتسديد الضرائب المستحقة للجهات المسئولة في الدول التي يعملون بها.

البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، واحدا من هؤلاء، حيث توصل لاتفاق مع النيابة العامة الإسبانية على دفع المبالغ التي تهرب بها من مصلحة الضرائب مقابل تجنب عقوبة السجن.

وكالة الصحافة الإسبانية، أفادت أن المدرب البرتغالي أقر بذنبه في ارتكاب تهمتين ضد مصلحة الضرائب، وتعهد أيضاً بسداد غرامة بقيمة 800 ألف يورو إلى وزارة المالية الإسبانية، مشيرة إلى أن فريق الدفاع عن جوزيه مورينيو أرسل خطاباً للسلطات المختصة منذ أيام، حيث اقترح بحث شروط الاتفاق لإنهاء ملف القضية بشكل كامل ونهائي.

النيابة العامة الإسبانية، تحقق في إذا ما كان مدرب نادي مانشستر يونايتد الحالي قد تلاعب بتقاريره الضريبية وخاصة المتعلقة بحقوق صورته حينما كان مدرباً في ريال مدريد.

أما صحيفة "الموندو" الإسبانية، فذكرت أن مورينيو توصل لاتفاق شفهي مع النيابة العامة، فيما سيتم التوقيع عليه في الأسابيع المقبلة رغم أن مصلحة الضرائب لم تعلق على هذا الموضوع حتى الآن.

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو