جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ايشواريا راي لأول مرة على Instagram

الخميس 10 مايو 2018 | 04:00 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1947
ايشواريا راي لأول مرة على Instagram

من المقرر أن تنضم الممثلة الهندية ايشواريا راي Aishwarya Rai Bachchan إلى موقع مشاركة الصور والفيديو Instagram لاول مرة، وذلك قبل ظهورها في مهرجان كان الجمعة 11 مايو.

كانت تقارير قد أشارت إلى عزم الممثلة البالغة من العمر 44 عاما وملكة جمال العالم السابقة، والتي ابتعدت عن الفضاء الرقمي، إلى إنشاء حساب على المنصة الشهيرة أسوة بنجوم كبار وحفاظا منها على التواصل مع جمهورها الشغوف بمعرفة أخبارها.

ويري البعض أن النجمة أصابت تماما في اختيار توقيت الانضمام، لإنه الوقت من العام الذي تتوافد فيه نجمات بوليوود مثل سونام كابور وديبيكا بادكون في حين وصلت ديبيكا وكانجانا رانوت بالفعل إلى مهرجان كان السينمائي.

في حين أن أميتاب باتشان وأبهيشيك باتشان هما من المؤيدين عندما يتعلق الأمر بوسائل الإعلام الاجتماعية، فقد ظلت أيشواريا بعيدة عنها. ولكن هذا على وشك التغيير قريبا. كان العام الماضي هو الذي قال في مقابلة "لقد حان الوقت بالنسبة لي للانضمام إلى وسائل التواصل الاجتماعي".

ايشواريا الآن جاهزة للانضمام إلى العالم الرقمي بحسابها على Instagram. وقال مصدر لـ "دي إن إيه"إن"الممثلة لديها قاعدة ضخمة من المعجبين على فيسبوك وتويتر وإنستجرام. كانت جماهيرها تنتظرها على مواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة. ويرجع ذلك إلى الطلبات المتواصلة منهم في جميع أنحاء العالم".