جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جاريث بيل ينفذ مقلبا كوميديا داخل متحف الشمع .. فيديو

الاثنين 14 مايو 2018 | 03:23 صباحاً
القاهرة - Gololy
460
جاريث بيل ينفذ مقلبا كوميديا داخل متحف الشمع .. فيديو

شارك النجم الويلزي جاريث بيل، لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسباني، في مقلب كوميدي داخل متحف للشمع يضم الكثير من تماثيل لاعبي كرة القدم، مثل البرتغالي كريستيانو رونالدو، والإسباني أندريس إنييستا، وحاول جاريث بيل تقمص دور "تمثال شمع" داخل المتحف، وانتظر الفرصة المناسبة لمفاجئة الجماهير المتواجدين في المكان.

صحيفة "ماركا" الإسبانية ذكرت أن الملامح الهجومية لكتيبة الملكي في موقعة كييف قد ارتسمت في عقل زين الدين زيدان، لا سيما وأن مشاركة ثلاثي الريال "البي بي سي" ضد برشلونة خلفت مفعولاً إيجابياً وبصم جاريث بيل وكريم بنزيما على أداء رائع قد يخول لهما المشاركة بشكل أساسي في نهائي دوري أبطال أوروبا إلى جانب كريستيانو رونالدو.

الصحيفة أشارت إلى أن جاريث بيل لم يستسلم بعد وسيقاتل من أجل التواجد في المباراة الختامية مستغلاً سجله الرائع في المواجهات النهائية، بالإضافة إلى مستواه الجيد في الآونة الأخيرة.. وهو الأمر الذي سيمكن النجم الويلزي من ضمان بقائه في النادي الملكي للموسم المقبل على الرغم من أنه فرصه في الاستمرار تبقى ضئيلة .

وكانت التقارير الصحفية قد ألمحت إلى أن جاريث بيل يعيش أيامه الأخيرة رفقة النادي الملكي، ومن المتوقع أن يتوجه صوب الدوري الإنجليزي الممتاز في الصيف المقبل، ويعد مانشستر يونايتد أبرز المهتمين بخدماته .

جاريث بيل
والد جاريث بيل
جاريث بيل