جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أردا توران يتلقى أقسى عقوبة في تاريخ الكرة بسبب هذا الفيديو

الاثنين 14 مايو 2018 | 03:33 مساءً
القاهرة - Gololy
998
 أردا توران يتلقى أقسى عقوبة في تاريخ الكرة بسبب هذا الفيديو

تعرض النجم التركي أردا توران، لاعب فريق باشاك شهير التركي، إلى أقسى عقوبة، بعدما قرر الاتحاد التركي لكرة القدم، إيقافه 16 مباراة على خلفية اعتدائه على حكم في الدقائق الأخيرة من مباراة لفريقه ضمن الدوري المحلي.

ووفقا لوكالة الأنباء الفرنسية، تشمل العقوبة القاسية التي فرضت على اللاعب البالغ من العمر 31 عاما، الإيقاف 10 مباريات بسبب مهاجمة الحكم المساعد، و3 مباريات بسبب توجيه إهانات له، و3 مباريات بسبب توجيه تهديدات.

الاتحاد التركي أفاد في بيان صادر عقب اجتماع للجنة التأديبية التابعة له، أن توران أوقف لما مجموعه 16 مباراة، وفرضت بحقه غرامة مالية تبلغ قيمتها 39 ألف ليرة تركية ما يعادل 9200 دولار أمريكي.

وبحسب وسائل الإعلام التركية، تعد عقوبة الإيقاف هذه الأقسى التي تفرض على لاعب في المسابقات المحلية.

الحادثة وقعت خلال المباراة التي أقيمت في الرابع من مايو بين باشاك شهير وسيفاسبور، وكان الأول الذي ينافس على لقب الدوري هذا الموسم، متقدما فيها بنتيجة 1- صفر، قبل أن يتلقى هدفا في اللحظات الأخيرة، لتنتهي المباراة بالتعادل، ما يضعف فرصه بإحراز اللقب.

لقطات مصورة للمباراة، أظهرت توران وهو يحتج على قرار للحكم المساعد، ويقوم بالصراخ في وجهه ودفعه بيديه، ورفع الحكم الأساسي البطاقة الحمراء مباشرة في وجه توران الذي غادر أرض الملعب غاضبا.

توران لاعب برشلونة السابق، نشأ في جالطا سراي، وانتقل منه في صيف عام 2011 إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، ومنه إلى برشلونة في صيف 2015.

اردا توران
اردا توران
اردا توران
اردا توران