جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شيرين عبدالوهاب تنتقد إليسا في The Voice.. وتكشف السبب الذي دفعها للاعتذار عن هذا الموسم

الاثنين 14 مايو 2018 | 07:16 مساءً
القاهرة - Gololy
953
شيرين عبدالوهاب تنتقد إليسا في The Voice.. وتكشف السبب الذي دفعها للاعتذار عن هذا الموسم

وجهت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب الشكر لكل أصدقائها النجوم الذين وقفوا بجوارها في فرحها بزواجها من الفنان حسام حبيب، وحزنها في وفاة والدها.

شيرين قالت: "الناس فاجئوني بوقفهم بجانبي في فرحي وكذلك عندما توفى والدي الفنانين أصدقائي ساندوني ووقفوا بجانبي، وأنا بشكرهم وبقولهم يارب لا يذوقوا مرارة الفراق لأنها صعبة جدا.

وكشفت عن رأيها في الموسم الرابعع من برنامج المواهب The Voice، مؤكدة أنها شاهدت بعض الحلقات، وانتقدت الفنانة إليسا لتخليها عن أحد المشتركين على الرغم من تمتعه بصوت قوي، إلا أنها لم تذكر اسم هذا المشترك.

شيرين قالت، في تصريحات صحفية: "كان في ولد مع اليسا مش عارفة ازاي فرطت فيه. الحقيقة ولو كان غنى وحش في الحلقة دي بس أنا لو معايا الصوت ده مستحيل أفرط فيه".

الفنانة المصرية أكدت أنها لا تقصد أن تعدل على آراء لجنة التحكيم، لكنها تبدي إعجابها بموهبة هذا الشاب، ولفتت إلى أنها اعتذرت عن هذا الموسم نظرا لانشغالها بعدة ارتباطات فنية، إلا أنها لا تمانع في العودة له في المواسم القادمة أو المشاركة في أي برنامج مواهب آخر.

وعما إذا كانت ابنتيها "مريم وهنا" تتمتعان بمواهب فنية، قالت إنهما لديهما الكثير من المواهب منها لعب التنس والعزف على البيانو والجيتار، بالإضافة إلى السباحة والبالية، مؤكدة أنها ستدعمها إذا أرادا دخول المجال الفني.

ابنتا شيرين عبدالوهاب
ابنتا شيرين عبدالوهاب