جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمى حايك تكشف تفاصيل جديدة عن تحرش هارفي وينشتاين بها

الثلاثاء 15 مايو 2018 | 03:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
387
سلمى حايك تكشف تفاصيل جديدة عن تحرش هارفي وينشتاين بها

أعلنت الممثلة والنجمة المكسيكية الشهيرة سلمى حايك، عن دعمها بشكل كامل لحركة me too المناهضة للتحرش الجنسي، حول العالم، مشيرة إلى أنها تأمل فى التغيير من خلال هذه الحركة، وخصوصا بعد تجربتها السيئة مع المنتج المتحرش هارفى وينشتاين الذى عرضها للإيذاء النفسى بسبب تصرفاته معها.

الممثلة العالمية البالغة من العمر 52 عامًا، أكدت فى تصريحات لها لموقع Variety، على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، أنها صدمت من الكم الهائل من الاتهامات والجرائم التى ارتكبها المنتج المتحرش، مؤكدة أنها لم تكن تعرف أنه يفعل ذلك مع الآخريات، وتوقعت أنه قام بالتحرش بها هى والنجمة العالمية لوبيتا نيونقو لكونهما غير أمريكيين الأصل.

وأشارت النجمة العالمية في حديثها الي أنها أعتقدت أن هذا المنتج يفعل ذلك معهما نظرا لكونهما غير أمريكيين، وأن هذا يجعل حقوقهما أقل من المواطنين الأصليين وبالتالى لم يكن لهما الحقوق الكاملة فى الدفاع عن الاعتداء اللتان تعرضا له، ومن ثم يمكن له التشكيك فى ادعاءاتهم ضده، وأنه يستطيع أن يفعل ما يشاء بهم ولا يستطعن فعل شيئا ضده.

وكانت النجمة العالمية قد شاركت أول أمس فى مسيرة نسائية تضمنت أكثر من 80 امرأة لدعم النضال من أجل حصول النساء على حقوقهن ومن بينهن جين فوندا وكيت بلانشيت.

سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك
سلمى حايك