جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حسين الجسمي يشارك في لجنة تحكيم مبادرة «صناع الأمل».. صور

الاربعاء 16 مايو 2018 | 02:50 مساءً
القاهرة - Gololy
477
حسين الجسمي يشارك في لجنة تحكيم مبادرة «صناع الأمل».. صور

شارك الفنان الإماراتي حسين الجسمي ضمن لجنة تحكيم مبادرة "صناع الأمل" في موسمها الثاني، وذلك في حفل كبير حضره الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وشارك الجسمي في لجنة التحكيم كل من عهود بنت خلفان الرومي وزيرة دولة للسعادة وجودة الحياة في الإمارات، والإعلامي تركي الدخيل مدير عام قناة العربية، الذين طرحوا على المرشحين للفوز بالجائزة، أسئلة متنوعة حول مبادراتهم ودوافعهم الإنسانية وراءها، وأبرز التحديات التي واجهوها

وبدأ الفنان الإماراتي الحفل بتقديم أغنية "صناع الأمل" من كلمات الشاعر سلطان مجلي، وألحان الفنان عمرو مصطفى، أمام الحضور الكبير الذي تخطى عدده الثلاث آلاف شخص من مختلف أنحاء الوطن العربي.

كما حضر الحفل عدد من الشيوخ والمسؤولين والوزراء وأعضاء من السلك الديبلوماسي وشخصيات بارزة في قطاع الأعمال الإنسانية والخيرية إلى جانب إعلاميين وفنانين ومثقفين ومؤثرين على منصات التواصل الاجتماعي.

وعبر الجسمي عن فخره بهذه المشاركة الإنسانية لإحدى مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والتي تحمل معاني الإنسانية وتكريمها وتحفيزها، وأكد أن الإنسان هو المسؤول الوحيد عن زرع الأمل باستمرار، وأن الشباب العربي بكل فئاته قادر على أن يصنع الفرق والتميز في حياته وحياة من حوليه.

حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي
حسين الجسمي