جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

شقيقة أصالة تحتفل بعيد ميلاد الفنانة عند قبر والدهما.. صور وفيديو

الخميس 17 مايو 2018 | 02:27 مساءً
القاهرة - Gololy
731
شقيقة أصالة تحتفل بعيد ميلاد الفنانة عند قبر والدهما.. صور وفيديو

احتفلت الفنانة ريم نصري بعيد ميلاد شقيقتها النجمة السورية أصالة، وفاجأتها بتحقيق أمنية للأخيرة كهدية منها في عيد ميلادها.

أمنية أصالة كانت زيارة قبر والدها الفنان الراحل مصطفى نصري في سوريا، وهو ما حققته لها ريم، حيث زارت قبر والدهما، وارسلت مقطع فيديو لها أمام القبر، وهنأتها بعيد ميلادها، وهو المقطع الذي نشرته الفنانة السورية، معلقة عليها: «يا حببيبة الروح ياأختي.. لقد تحدّينا سويّاً كلّ قواعد المنطق الموروث الَّذِي يحتّم على المختلفين الفراق .. وعدنا كما كنّا كيان واحد .. فالغالي الَّذِي زرتيه نيابة عنّي هو يعلم أنّنا واحد... وفي يوم كهذا كنت أستقبل الهلال بجوار بيته الصغير .. ولأوّل مرّة منذ أن غادرت أشعر بالزيارة وكنت أنتِ وقرأتُ الفاتحة معك بذات اللحظه... هديّتك ليّ في عيدي هذا من أجمل ماحصلت عليه منذ أعوام.. ياإبنة أبي».

نفس المقطع نشرته ريم، مهنأه شقيقتها بعيد ميلادها في تعليق كتبت فيه: «حبيت اترتب يوم عيد ميلاد أختي مع أنو كنت متحسسة يمكن من دوا أو أكلة سمك و طلعت زرت والدي الغالي اللي يادوب بتذكر ملامحو الطيبة واتعطرت متل لما بترتب وبصلي بأحلى هيئة كرمال أقرأ الفاتحة لروحو وزورو عن بنتو الغالية وأختي الطيبة أصولة ف يارب يسعدك في أيامك الجاية ويجمعنا مع بعض عن قريب ويبعد كل حاقد وكاره وشرير عنا بحق هي الأيام المباركة ❤ بحبك».

يُذكر أن أصالة احتفلت مؤخراً بانتهاء خلافاتها مع ريم، وعادة المياة لمجاريها بين الشقيقتين بعد سنوات جفاء طويلة، تخللها تصريحات نارية بينهما، حيث اتهمت ريم، شقيقتها أصالة بمحاربتها والوقوف في وجه موهبتها الغنائية حتى لا تنافسها على الساحة الفنية، كما هاجمت ريم، أصالة أكثر من مرة بسبب موقفها من النظام السوري الحالي، خاصة أن ريم من مؤيدي نظام بشار الأسد.

من ناحية أخرى، تستعد أصالة لطرح أغنية جديدة تتعاون فيها مع الفرقة الغنائية المصرية «بساطة»، والتي سبق وقدمت معهم أغنية «تساهيل»، وكانت الأغنية الدعائية لفيلم «ولاد رزق» الذي أخرجه العريان.

يُذكر أن أغنية «لسة شايفة» كانت آخر ما طرحته أصالة بمناسبة عيد الشرطة المصرية، والأغنية من كلمات محمد شرشر وألحان وتوزيع خالد عز.

ريم نصري
ريم نصري
ريم نصري
اصالة و ريم نصري
اصالة
اصالة