جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

طفلا كيت ميدلتون يلعبان دورين رئيسيين في زفاف عمهما

الخميس 17 مايو 2018 | 02:34 مساءً
القاهرة - Gololy
648
طفلا كيت ميدلتون يلعبان دورين رئيسيين في زفاف عمهما

اختار الأمير البريطاني هاري، حفيد الملكة إليزابيث، وعروسه الأمريكية ميجان ماركل، جورج وشارلوت، طفلي شقيقه الأكبر الأمير ويليام، ليكونا ضمن وصيفات العروس والأولاد المساعدين خلال حفل زفافهما.

مكتب الأمير البريطاني هاري، ذكر أن هاري وميجان اختارا أيضا أطفالا لهما بالمعمودية وأطفال إحدى صديقات ميجان المقربات للمشاركة في الحدث المنتظر الذي سيقام يوم السبت المقبل 19 مايو في قلعة وندسور.

الأميرة شارلوت البالغة من العمر 3 سنوات، ستكون وصيفة للعروس مع ابنتي هاري بالمعمودية فلورنس فان كاتسيم (ثلاثة أعوام) وزالي وارن (عامان)، وابنتي ميجان بالمعمودية ريمي ورايلان ليت (ستة وسبعة أعوام)، وأيضا آيفي مالروني (أربعة أعوام) وهي ابنة صديقة العروس جيسيكا مالروني.. وسينضم براين وجون ابنا مالروني، وكلاهما في السابعة من العمر، للأمير جورج وابن هاري بالمعمودية جاسبر داير (ستة أعوام) للقيام بدور الأولاد المساعدين خلال المراسم.

الأمير جورج صاحب الـ(أربعة أعوام) سيحظى وشقيقته شارلوت بدورين في المراسم التي تقام في كنيسة سانت جورج في وندسور، حيث أكد قصر كينزنجتون أن شقيقهما الأصغر الأمير لويس الذي ولد الشهر الماضي لن يحضر الزفاف.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون
الامير جورج نجل الامير ويليام
الامير جورج