جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أويكو كارايل تحتفل بعيد ميلاد خطيبها.. شاهد

الجمعة 18 مايو 2018 | 04:26 مساءً
القاهرة - Gololy
1356
أويكو كارايل تحتفل بعيد ميلاد خطيبها.. شاهد

احتفلت الفنانة التركية أويكو كارايل الشهيرة بـ«جميلة» بعيد ميلاد خطيبها المغني التركي جان بونومو في سهرة حضرها مجموعة من أقرب أصدقاء الحبيبين، أبرزهم؛ الممثل التركي سارب اباك.

عدسات الباباراتزي كانت بالمرصاد للحبيبين وقت خروجهما من سهرتهما، وكان لافتاً ارتداء الثنائي للونهما المفضل، وهو الأسود، حيث بدت أويكو بطلّة بسيطة مرتدية فستان أسود قصير، متزينة بماكياج ناعم، وقد استغل الصحفيون الفرصة، وسألوا العروسين عن صحة تأجيل حفل زفافهما.

جان أكد صحة أخبار تأجيل حفل الزفاف الذي كان من المفترض أن يقيمه العروسان يوم 23 يونيو، وقال: «كان يتوجب علينا اعطاء صوتنا في صبيحة حفل زفافنا، لذلك قمنا بالتأجيل»، حيث من المقرر أن تٌقام الانتخابات الرئاسية التركية يوم 24 يونيو المقبل.

يُذكر أن أويكو اعلنت خطبتها على جان منتصف فبرير الماضي بالتزامن مع عيد الحب، ومن المقرر أن يقام حفل زفافهما في أحد فنادق سواحل منطقة تشاشما في مدينة أزمير، ومن المنتظر أن يمكث العروسان هناك لعدة أيام لقضاء شهر العسل.

من ناحية أخرى، حقتت أويكو التي سبق وارتبطت عاطفياً بالممثل أولاش تونا، نجاح وشهرة كبيرة بعد مشاركتها في بطولة مسلسل «عودة مهند» أمام النجمين كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» وبورا جولصوي الشهير بـ«مؤيد»، وعُرض لها حديثاً مسلسل «نبضات القلب» الذي تشارك في بطولته أمام جوكهان ألكان.

اويكو كارايل
اويكو كارايل
اويكو كارايل
اويكو كارايل
اويكو كارايل
اويكو كارايل