جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ظافر العابدين يتحدث عن معاناة والدته وشقيقته مع السرطان

الاحد 20 مايو 2018 | 03:19 صباحاً
القاهرة - Gololy
1198
ظافر العابدين يتحدث عن معاناة والدته وشقيقته مع السرطان

أكد النجم التونسي ظافر العابدين أنه مازال يحصد نجاح مسلسل «حلاوة الدنيا» الذي عُرض خلال المارثون الرمضاني الماضي حتى الآن، معتبراً مشاركته في هذا العمل، مساهمة منه لدعم مرضى السرطان.

ظافر قال عن بطولته لـ«حلاوة الدنيا» أمام الممثلة التونسية هند صبري: «كان مستحيلاً أن أتردد في الموافقة على مسلسل يقدّم الأمل والحياة لكل من عانى من هذا المرض الصعب، وأجد أن مشاركتي في بطولة «حلاوة الدنيا» تعدّ مساهمة بسيطة مني لدعم مرضى السرطان، وفي حال تلقيت عرضاً آخر لعمل يواجه هذا المرض فلن أتردد في الموافقة عليه».

إصابة والدة وشقيقة النجم التونسي بمرض السرطان كانت تجربة مؤلمة لم يستطع ظافر التعبير عنها بكلمات، واكتفى بقول: «من الصعب أن تصف الكلمات هذه التجربة المؤلمة، ومهما تحدثت لن أشعر بشعور أمي وشقيقتي المؤلم نفسه، فكل من عانى من السرطان شعر بأنه قريب من الموت. وبصراحة، إنها تجربة مؤلمة بكل التفاصيل، لكنهما نجحا في الانتصار على المرض في النهاية».

من ناحية أخرى، يشارك ظافر العابدين في السباق الرمضاني الجاري بمسلسل «ليالي أوجيني» أمام النجمة المصرية أمينة خليل، إنجي المقدم، نادين، أسماء أبو اليزيد، مراد مكرم، انتصار، والعمل من إخراج هاني خليفة.

 

 

ظافر العابدين
ظافر العابدين