جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كلمة بالإنجليزية على «تيشيرت» هشام ماجد تعرضه لموقف محرج.. صور

الاثنين 21 مايو 2018 | 03:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
695
كلمة بالإنجليزية على «تيشيرت» هشام ماجد تعرضه لموقف محرج.. صور

تعرض الفنان المصري هشام ماجد لموجة انتقادات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره في إعلان خيري لصالح جمعية "رسالة".

هشام ظهر في الإعلان مرتدي تيشيرت كتب عليه كلمة Death وتعني الموت وهو ما اعتبره نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لا يتناسب مع إعلان خيري.

القائمون على الإعلان استمعوا للانتقادات، وقرروا تدارك الخطأ، حيث قاموا بعمل نسخة جديدة من الإعلان دون أن تظهر هذه الكلمة على قميصه.

معتز محمد، مونتير الإعلان، كشف ما حدث، بقوله: "وانا في المونتاج كنت مصمم نعيد تصوير مشهد هشام ماجد الي تطوع بالتصوير رغم انشغاله الشديد بس كلمة موت كانت واضحة قوي على التيشرت بتاعه، المخرج كانت وجهة نظره ان الموضوع بسيط ومحدش هياخد باله وخصوصا ان هشام نفسه مشغول ومش هينفع نصور تاني معاه".

وأضاف: "ليلة ما هنذيع الاعلان كنت مصمم امسح الكلمه على التيشيرت بس الكل قعدو يقنعوني اني مكبر الموضوع والموضوع هيفوت، وكدا حد قال الناس مش هتهتم بتفصيلة تافهه زي دي.. نزلت على راي الكرو ،رغم ان قلبي كان حاسس ان هتحصل مشكلة.. وبمجرد ما اتذاع الاعلان حصلت الضجة الي كنت خايف منها"

وتابع: "بناء على رغبة الجماهير، مسحنا الكلمة من التيشيرت و الاعلان هيبتدي يظهر بدونها من النهاردة، واتعلمت درس، اني اعمل الصح مهما كان".

هشام ماجد
هشام ماجد
هشام ماجد