جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راجا ناينجولان يعاقب نفسه بهذا القرار

الثلاثاء 22 مايو 2018 | 01:57 صباحاً
القاهرة - Gololy
434
راجا ناينجولان يعاقب نفسه بهذا القرار

اتخذ النجم البلجيكي راجا ناينجولان، لاعب وسط فريق روما الإيطالي، قرارا هاما، بشأن مسيرته الكروية وخاصة مع منتخب بلاده.

اللاعب أنهى مسيرته في اللعب الدولي بعدما استبعده روبرتو مارتينيز مدرب بلجيكا من تشكيلة كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل في مفاجأة كبيرة، ورغم خلافات سابقة بين الطرفين لأسباب انضباطية، أصر مارتينيز على أنه اتخذ هذا القرار لأسباب خططية ومن أجل مصلحة الفريق.

ناينجولان صاحب الـ 29 عاما، كتب قائلا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعد إعلان استبعاده من تشكيلة بلجيكا: وصلت مسيرتي الدولية إلى خط النهاية على مضض شديد.. لقد فعلت دائما كل شيء ممكن لتمثيل بلادي، أن تكون نفسك يمكن أن يكون مزعجا.. لسوء الحظ أن تكون صادقا ليس كافيا لبعض الناس.

مارتينيز أكد في مؤتمر صحفي أن الاعتماد على أسلوب هجومي لن يكون مناسبا لوجود ناينجولان الذي ساهم بشكل مؤثر في وصول روما إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.. وقال: نعرف أن راجا يلعب دورا مهما جدا في ناديه لكننا لا نستطيع أن نمنحه هذا الدور في تشكيلتنا.. السبب وراء عدم وجوده هو قرار فني بحت.

وكان من المنتظر أن يعلن الإسباني مارتينيز تشكيلة من 23 لاعبا لكنه اختار إعلان تشكيلة من 28 لاعبا على أن يستبعد خمسة لاعبين بحلول الرابع من يونيو المقبل.

رادجا ناينجولان
رادجا ناينجولان
رادجا ناينجولان
رادجا ناينجولان
رادجا ناينجولان