جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

النجم الهندي برابهاس يحطم 37 سيارة وأربع شاحنات في أبو ظبي

الثلاثاء 22 مايو 2018 | 03:11 مساءً
كتب - فتحي خلاف
954
النجم الهندي برابهاس يحطم 37 سيارة وأربع شاحنات في أبو ظبي

كشف النجم الهندي برابهاس Prabhas، المعروف بالمحارب Baahubali عن أنه حطّم العديد من السيارات وسيارات الدفع الرباعي والشاحنات في أثناء تصويره فيلم الإثارة Saaho في أبو ظبي.

وقد أكد الممثل أن فريقه وطاقم الفيلم قد تمركز هنا (في أبوظبي) لأكثر من ثلاثة أسابيع من أجل تصوير العمل الفني ". كان لدينا خطة وذهبنا إلى مخرج العمل كيني بيتس قبل عامين.

قال النجم الجنوبي خلال حديثه لوسائل الإعلام الإماراتية في أبو ظبي: جاء كيني إلى أبو ظبي، وكان يحب المكان. أراد أن يكون التصوير حقيقيا على كل شيء. ما يقرب من 90 في المائة من أي شيء سنقوم بعرضه على الشاشة كانت حقيقيا".

وتابع "أراد أن تطير السيارات الحقيقية، وحطمنا نحو 37 سيارة وخمس شاحنات، أردنا كل شيء حقيقي بدلًا من برامج الكمبيوتر، لأن ذلك يعطي تأثيرًا حقيقيًا.

وقال برابهاس إنه يشعر بالامتنان الشديد لأن السلطات وافقت على وقف الأنشطة في الجسور قبل إبعادها عن تصوير الفيلم. كما أخبر أن شريكته في الفيلم الممثلة شرادا كابور Shraddha Kapoor كانت جزءًا من الأحداث أيضًا.

Saaho دراما عالية الاثارة بطولة برابهاس Prabhas وشرادا كابور Shraddha Kapoor، ونيل نيتين موكيش وجاكي شروف في أدوار الدعم. والفيلم من تأليف وإخراج سوجيه ريدي.