جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

3 أسباب هامة تمنع ديبيكا بادوكون من تقديم أفلام.. ليس الزواج من بينها

الاربعاء 23 مايو 2018 | 03:50 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1532
 3 أسباب هامة تمنع ديبيكا بادوكون من تقديم أفلام.. ليس الزواج من بينها

مر أكثر من خمسة أشهر على عرض الفيلم الأسطوري الكبير Padmaavat للنجمة الهندية ديبيكا بادوكون، بشاشات السينما المحلية وبجميع أنحاء العالم.

ومع النجاح الكبير الذي استطاعت ديبيكا أن تحققه في الفيلم، والذي يجعل القفز ميسرًا إلى مشروع جديد، يثّبت النجاح، ويجعلها واحدة من الممثلات الأكثر رواجا في الوقت الحالي. فان حالة من الريبة والشك تدفع كثيرين للتساؤل عن هذا الوقت الضائع.

في حين أن البعض يقول انها تتعافى من رقبتها/أصابه الظهر، يعتقد الكثيرون أن "السر" في ذلك التأخر عن تقديم بطولات جديدة يرجع إلى زفافها في أكتوبر على صديقها الممثل رانفير سينغ وهو ما يمنعها من التوقيع على أي فيلم.

يقولون انها تريد استثمار وقتها في التخطيط لحفل زفافها وأن تنسحب من أي التزامات مهنية. ولكن مصدر مقرب من الممثلة أعطى توضيحا حصريا لما هو فعلي. بحسب موقع bollywoodlife.

أولا، الزواج من رانفير ليس السبب في عدم توقيع ديبيكا على أي فيلم؛ فهو لن يأتي أبدا في طريق مهنتها! يقول، حتى رانفير لا يريد أبدا أن يكون الزواج من ديبيكا عائق في طريق نجوميتها".

وبحسب ما أشار المصدر، فإن الحقيقة هي ان ديبيكا تقوم بمحادثات على بطولة فيلم سينمائي جديد مع شركة إنتاج شهيرة في هوليوود، وهذا هو السبب في أنها تؤجل العمل في بوليوود الآن.

يقول: "إذا قامت بالتوقيع على فيلم بوليوودي، فإنه سيكون من الصعب بالنسبة لها العمل في سينما هوليوود، ديبيكا تنتظر أن يصدر الإعلان الكبير قريبا

ثانيًا، هو ان ديبيكا أيضا ليست سعيدة مع هذا النوع من سيناريوهات الأفلام التي تُعرض عليها في بوليوود."انها تبحث عن شيء من المرح والاثارة والقوة".

وثالث الأسباب، يرجع إلى إيمان ممثلة "باجيرو ماستاني" الكبير، بأن تثبيت أقدامها في السينما العالمية يتطلب إقامة علاقات تواصل مع بيوت الإنتاج الكبيرة هناك، دعما لمسيرتها الناشئة.

ديبيكا بادوكون غارقة فى الأنوثة علي غلاف مكسيم الهند.. شاهد
ديبيكا بادوكون مذهلة في بوستر «بادمافاتي».. شاهد
رانفير سينج يكشف علنا ​​سبب تجاهله لتهديدات بحق ديبيكا بادوكون.. صور
رغم مرور 5 سنوات.. ساري ديبيكا بادوكون لم يتغير
رانفير سينج يكشف علنا ​​سبب تجاهله لتهديدات بحق ديبيكا بادوكون.. صور
بالصور.. رومانسية ديبيكا بادوكون ورانفير تخطف الأنظار فى عرض Padmavati
بالصور.. رومانسية ديبيكا بادوكون ورانفير تخطف الأنظار فى عرض Padmavati
ديبيكا بادوكون