جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ابنة شاروخان تحتفل بعيد ميلادها الـ18

الخميس 24 مايو 2018 | 05:19 مساءً
كتب - فتحي خلاف
931
ابنة شاروخان تحتفل بعيد ميلادها الـ18

يتطلع الجميع إلى سوهانا خان ابنة النجم الهندي الكبير شاروخان في عيد ميلادها الثامن عشر في 22 مايو، حيث ظهرت مؤخرا في صورة شاركتها والدتها جوري خان، وهي تنضح بالجمال والثقة وتنظر مباشرة إلى الكاميرا.

نشرت جوري خان، التي غالبًا ما تشارك صور أطفالها على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، صورة ساحرة لسوهانا قبل ساعات قليلة من عيد ميلادها. كانت المراهق ترتدي فستانًا خلابًا باللون الكريمي. وكانت تفوح فتنة.

يبدو أن سوهانا Suhana سليلة البيت الفني الموموق، قد بدأت بالفعل في تصوير مشروعها الأول حيث تبدو الصورة واحدة من تلك اللقطات التي التقطت لصورتها المصورة.

في وقت سابق من هذا العام، كشفت جوري خان عن أول مشروع لـ سوهانا Suhana وقالت: "سوهانا ستقوم بالتصوير لصالح احدي المجلات، لا أريد الكشف عن الاسم، وهذا هو الشيء الأكثر إثارة الذي أتطلع إليه".

وفي السياق ذاته، تتمتع سوهانا بجمهور ضخم يتابعها مثل أبيها الفنان شاروخان، وتشتهر بجذب المزيد من المتالعين اليها من خلال صورها المذهلة التي تستمر في الظهور على السوشيال ميديا.

في حين أنه لا يزال من غير المؤكد ما إذا كانت سوهانا Suhana ستدخل بوليوود قريبًا مثل صديقتها الحميمة أنانيا باندي Ananya Panday، ابنة شينكي باندي Chunky Panday، قال خان SRK في وقت سابق إنه يمكن أن يرى الحماس في أن تصبح ممثلة.

في عيد ميلاد سوهانا خان الـ18: جوري خان تشارك صورة لابنتها
15 صورة ترصد تحول ابنة شاروخان من الخجل الى الاثارة في سنتين فقط.. شاهد