جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مظاهرة في حب عاصي الحلاني بشوارع القاهرة.. فيديو

الخميس 24 مايو 2018 | 04:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
380
مظاهرة في حب عاصي الحلاني بشوارع القاهرة.. فيديو

سافر النجم اللبناني عاصي الحلاني إلى مصر في زيارة سريعة، أحيا خلالها حفلاً خيرياً لصالح مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب، إلا أنه لاقى استقبال وحفاوة بالغة من المصريين بشوارع القاهرة.

فارس الأغنية اللبنانية نشر مقطع فيديو ظهر فيه بأحد شوارع القاهرة، بينما يلتف حوله مجموعة حاشدة من محبيه الذين حرصوا على الترحيب به في مصر، والتقاط صور تذكارية برفقته، وهو ما لم يزعج الفنان الذي حرص على تلبية رغبتهم.

عاصي اعرب عن سعادته بالمحبة الكبيرة التي شعر بها مع جمهوره المصري بتعليق كتب فيه: «مظاهرة من المحبة وما في اروع واجمل من الحب الصادق، استقبال كان بغاية الروعة، ‏ ما بقدر اوصف المحبة الكبيرة الغمروني فيها، الله يديم عليكم نعمة الأمن والأمان والأستقرار».

يُذكر ان عاصي الحلاني كان قد طرح مؤخراً أغنية مصرية بعنوان «نسايم حرية»، والتي اعتبرها اهداء منه للشعب المصري، وهي من كلمات الشاعر المصري غانم جاد شعلان، ألحانعاصي الحلاني، توزيع حسن وحال.

من ناحية أخرى، اطلق عاصي الحلاني فيديو كليب جديد لأغنية «حب جنون» وهي من كلمات أحمد طه، ألحان باسم يحيى، توزيع موسيقي سليمان دميان وطارق مجدلاني، والكليب من إخراج حسن غدار.