جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سلمان خان في شراكة مع صناع Keeping Up With The Kardashians

الخميس 24 مايو 2018 | 05:13 مساءً
كتب - فتحي خلاف
323
سلمان خان في شراكة مع صناع Keeping Up With The Kardashians

شركة إنشاء المحتويات المستقلة Banijay Asia وهي أكبر مجموعة مستقلة لإنشاء المحتوى في العالم، دخلت مؤخرا في شراكة استراتيجية مع شركة إنتاج النجم الهندي الكبير سلمان خان. وفق موقع bollywoodhungama.

المجموعة ومقرها باريس تتولى الترويج لبرامج ومسلسلات وحلقات واقع عالمية شهيرة مثل فرساي Versailles، المحتلة Occupied، الحياة السرية لأربع سنوات من العمر The Secret Life of Four Year Olds، الناجي Survivor، مواكبة عائلة كارداشيان Keeping up with the Kardashians، وأخرى. وقد أعلنت الشركة مؤخرًا عن إيراداتها بأكثر من مليار دولار.

وعن الشراكة مع الشركة العالمية، قال سلمان: "هذا البلد موطن لأشخاص موهوبين لا يحصلون على فرصة عادلة لإثبات أنفسهم، ونحن في SK TV لا نهدف فقط إلى إنتاج محتوى جذاب مع شركائنا مثل Banijay Group ولكن أيضًا توفير منصة منصفة لهؤلاء الشباب والعاملين في بداياتهم.

ويضيف الفنان المرموق: "بصراحة، إن فرص العمل التي يمكنني تقديمها على جبهة الفيلم محدودة لأنني قادر على إنجاز فيلم واحد أو اثنين فقط كل عام. ومع ذلك، فإن SK TV لديها قاعدة أوسع نطاقا حيث سنكون مع العديد من العروض عبر مختلف الأنواع وبالتالي توليد فرص عمل أفضل لهذه المواهب المخفية التي نطمح إلى جعلها كبيرة!