جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كينان أميرزالي يتغلب على فشله بالخيام الرمضانية!

الجمعة 25 مايو 2018 | 03:24 صباحاً
القاهرة - Gololy
834
كينان أميرزالي يتغلب على فشله بالخيام الرمضانية!

في الوقت الذي يعاني فيه كينان أميرزالي من أزمة مهنية بسبب فشل مسلسله الجديد «محمد الفاتح»، قرر أن يتغلب على أزمته بفعل الخير في رمضان.

كينان جهز 7 خيام رمضانية للطلاب والفقراء والمحتاجين بـ7 قرى مختلفة نواحي العاصمة أنقرة، وفي الوقت الذي حاول فيه كينان تجهيز الخيام في الخفاء بعيداً عن عيون الإعلام، تسرب الخبر للصحف التركية من قبل المستفيدين ومرتادي هذه الخيام.

يُذكر أن الشركة المنتجة لمسلسل «محمد الفاتح» قررت وقف العمل بعد عرض الحلقة الخامسة منه، حيث كانت الحلقة السادسة نهاية الموسم، نتيجة انخفاض نسب مشاهدة المسلسل، وفشله في منافسة الأعمال المعروضة حالياً على الشاشة التركية، وهو ما صدم جميع العاملين فيه.

إمكانيات كبيرة وميزانية ضخمة تم وضعها لهذا العمل، إلا أنها لم تصمد أمام ذوق المشاهدين الذين قرروا وضع نهاية مأسوية للعمل، واللافت أنه المسلسل الثاني الذي يتم وقفه عن حقبة السلطان محمد الفاتح بعد وقف مسلسل «الفاتح» للفنان التركي محمد عاكف الكورت عام 2013.

يُذكر أن كينان كان قد عاد إلى الشاشة بعد طول غياب بمسلسل «محمد الفاتح»، حيث كان آخر اعمال الدرامية، مسلسل «القبضاي» الذي شارك في بطولته أمام النجمة التركية بيرجوزار كوريل.

 

 

كينان اميرزالي
كينان اميرزالي
كينان اميرزالي
كينان اميرزالي