جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

خالد النبوي يضع بشرى في موقف محرج خلال حفل «أهل مصر».. شاهد

الاحد 27 مايو 2018 | 01:58 صباحاً
القاهرة_ Gololy
565
خالد النبوي يضع بشرى في موقف محرج خلال حفل «أهل مصر».. شاهد

أقامت مؤسسة «أهل مصر» الراعية لمستشفى مصر لعلاج الحوادث والحروق بالمجان ، حفل سحور، شارك فيه عدد كبير من الوزراء ونجوم الفن والمجتمع.

وشارك من النجوم، الفنان خالد النبوي، والفنانة بشرى، والفنانة رجاء الجداوي، والتي تألقت خلال السحور بعباءة رمضانية باللون الأزرق جعلتها تبدو أصغر سنا، كما شارك في الحفل الملحن عمرو مصطفى.

وقدم الحفل الإعلامية مريم أمين فتحت باب التبرعات لصالح المستشفى بنظام الطوبة، حيث إن كل طوبة تساوي 5000 جنيه مصري، وصعدت بشرى المسرح لتعلن عن تبرعها بـ«طوبة»، ووجهت كلمة للحضور قالت فيها: «ماحدش يبخل على فعل الخير، علشان اللي بنعمله ده هيكمل، أنا عايزة الناس تفتكرني بعد ما أرحل عن الدنيا إن أنا عملت خير».

خالد النبوي، صعد بعدها لمسرح الحفل، وأثار جدلًا واسعا عندما سخر من بشرى لتبرعها بـ«طوبة» فقط قائلًا: «بشرى أتبرعت بطوبة واحدة بس، أنا هتبرع ب 3 طوبات، واحدة لكل واحد من ولادي التلاتة»، كما أعلن عن الطفل يحيى السويدي الذي تبرع بـ100 طوبة أو ما يعادل نصف مليون جنية، وحرص على حمله والتقاط الصور معه.

وأحيا الحفل الفنان اللبناني راغب علامة، والذي قدم عدد من أشهر أغانيه، وقال في كلمته: «أنا سعيد جدا بتواجدي في مصر من أجل سبب عظيم وهو إحياء حفل مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان، وخاصة تواجدي في شهر رمضان المبارك، وكل عام وكل مصر وشعبها بخير وأمان».

خالد النبوي - راغب علامة
خالد النبوي - راغب علامة
خالد النبوي - راغب علامة
خالد النبوي - راغب علامة
خالد النبوي - راغب علامة
خالد النبوي