جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دعوى قضائية ضد ابنة سيف علي خان

الاثنين 28 مايو 2018 | 04:12 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
703
دعوى قضائية ضد ابنة سيف علي خان

أرسل المخرج ابهيشيك كابور إخطارًا قانونيًا إلى ابنة النجم الكبير سيف على خان، سارة على خان البالغة من العمر 24 عامًا، للمطالبة بتعويضات بدعوى عدم احترام شروط عقدها.

وبحسب ما ورد تقدمت شركة The Sky Productions Pvt Ltd (وهي شركة يملكها كابور) بدعوى ضد سارة بسبب خلاف في مواعيد الفيلم الأول لها. وقد استمعت محكمة الاستئناف للقضية، وقامت بالتأجيل لجلسة يوم الجمعة، حسبما ذكر موقع الإنترنت India. com.

ووفقًا لتقارير إعلامية متعددة، قال المنتج في شكواه إنه في عام 2017 قام بإنتاج فيلم اسمه "Kedarnath" مع سوشانت سينج راجبوت. وقال إن سارة وافقت على أن تتولى البطولة النسائية في اتفاق تم التوصل إليه في سبتمبر الماضي.

وأضاف كابور أن سارة كانت قد أعطت موافقتها بالحضور بأي وقت خلال التصوير. لكن عندما أخبرها فريق الإنتاج ببدء تصوير مشاهدها بفيلم "Kedarnath" في مايو إلى 5 يوليو، قال وكيلها إنها لن تكون جاهزة بسبب ارتباطات أخرى في نفس التوقيت مع النجم رانفير سينغ.

وكانت سارة ووالدها سيف على خان قد زارا مكتب كابور يوم الأربعاء في محاولة لحل القضية. وقال أشخاص على دراية بهذا الأمر إن سارة لا تستطيع رفض العرض الذي يقدمه المنتج كاران جوهر في فيلمه "سيمبا"، حيث إن هناك حالة عدم يقين كاملة تحيط بفيلم Kedarnath بسبب المعارك القانونية بين كابور وأوراورا.

سارة خان هي الأبنة الكبرى للنجم سيف علي خان من زوجته الأولى أمريتا سينغ الذي تزوجها سنة 1991 واستمر الزواج حتى عام 2004.

بالصور.. أزمة تجر الممثلة سارة علي خان إلى أروقة المحاكم
بالصور.. أزمة تجر الممثلة سارة علي خان إلى أروقة المحاكم
سارة علي خان
سيف علي خان