جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

رجل يتنكر في صورة كيم جونج أون لهذا السبب.. فيديو

الثلاثاء 29 مايو 2018 | 04:25 مساءً
القاهرة - Gololy
443
رجل يتنكر في صورة كيم جونج أون لهذا السبب.. فيديو

انتحل رجل أسترالي صيني، صفة الرئيس الكوري الشمالي كيم جونج أون، لدرجة الشبه الكبيرة بين الاثنين، والتقط الصور السيلفي مع المارة في سنغافورة.

ووفقا لما ذكرته "رويترز" فقد لاحق عدد من السنغافوريين المنبهرين الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون قبل أن يدركوا أن هذا الرجل البدين ذا الشعر الأسود الأملس قرب فندق مارينا باي ساندس، ليس سوى شخص يقلده.

ساجار أدموت - الذي يزور سنغافورة من مومباي بالهند - قال بعد أن التقط عدة صور "سيلفي" مع هذا الشبيه وخلفهما خليج المدينة: كان يبدو وكأنه كيم جونج أون الحقيقي، ولكني أدركت فيما بعد أنه ليس الشخصية الحقيقية، عندما تراه يصعب جدا اكتشاف الأمر.

الرجل الأسترالي الصيني الذي يقلد الرئيس الكوري الشمالي، يطلق على نفسه اسم "هاوارد إكس"، وظهر هاوارد إكس أيضا بوصفه كيم في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في جانجنيونج بكوريا الجنوبية في فبراير الماضي ليصيب قائدات التشجيع الكوريات الشمالية بالحيرة واللائي اعتقدن في بادئ الأمر أن زعيمهم وصل إلى استاد الهوكي.

هاوارد إكس، قال: إن ظهور كيم كثالث زعيم لكوريا الشمالية في 2011 كان مربحا بالنسبة له، حيث بدأ مسيرة جديدة في الأفلام والإعلانات التجارية ومهام خاصة معظمها في مسقط رأسه في هونج كونج.. مضيفا: قلت إن هذا الرجل يشبهني إلى حد كبير وأعتقد أن من الضروري أن أفعل شيئا بهذا وأجمع بعض المال.

زوجة كيم جونج اون - لي سول تشجو
زوجة كيم جونج اون - لي سول تشجو
زوجة كيم جونج اون - لي سول تشجو
كيم جونج اون