جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى زكي تكشف كواليس مشاركتها في «إعلان أحمد زكي»

الثلاثاء 29 مايو 2018 | 05:21 مساءً
القاهرة - Gololy
1424
منى زكي تكشف كواليس مشاركتها في «إعلان أحمد زكي»

كشفت النجمة المصرية منى زكي كواليس مشاركتها في إعلان مستشفى "500 500"، والذي أعلن خلاله عدد من الفنانين تأسيسهم جناح بالمستشفى كصدقة جارية على روح الفنان الراحل أحمد زكي.

منى أكدت أن فكرة عمل جناح لعلاج مرضى السرطان في مستشفى "500500" باسم الفنان الراحل أحمد زكي كانت فكرة عدد من الفنانين وتحمّست للفكرة هي وزوجها الفنان أحمد حلمي.

الفنانة المصرية أضافت: " أننا وجدنا أنه من واجبنا عمل شيء مهم لهذا الفنان يساعده ويسعده أمام الله وهو صدقة جارية على روحه".

وتابعت: "الإعلان الذي صور لهذا العمل وجدت فيه حبا كبيرا لأحمد زكي من قبل كل النجوم الذين عملوا معه، ورغم عدم حضور الجميع لكن من حضر جعل من الإعلان قيمة، ومنهم الإعلامية نجوى إبراهيم وعبدالعزيز مخيون وجميل راتب ومحمد نجاتي وهيثم أحمد زكي ويسرا ووفاء سالم".

وأكدت أنها لن تنسى الأعمال التي قدمتها مع الفنان الراحل الكبير أحمد زكي، وهي ثلاثة أفلام هي: "اضحك الصورة تطلع حلوة"، و"أيام السادات"، و"حليم".

وعن تعامل أحمد زكي معها في هذه الأفلام، قالت: "في كل فيلم وكل دور كان يعيش ما يقدمه بشكل قوي فعندما كنت ابنته في "اضحك الصورة تطلع حلوة" كان يعاملني كابنته تماما دون أي افتعال، وكان يحضر ذلك في الكواليس، ثم في "أيام السادات" كان يعاملني كأنني زوجته بإعطاء الأوامر، وفي "حليم" كان يعاملني بالفعل كأنه يعطف عليّ وكان رحيم بي"، لافتة إلى أن عبقرية أحمد زكي باقية في أعماله وأدواره.

يذكر أن الإعلان يشارك فيه منى زكي ويسرا وأحمد حلمي  و شيرين رضا وعمرو سعد وهند صبري ومحمد لطفي وجميل راتب وعبد العزيز مخيون ونجوى إبراهيم ووفاء سالم ومحمد نجاتي ومهجة عبد الرحمن، بالإضافة لنجله هيثم أحمد زكي، وهم من شاركوا في معظم وأشهر أعمال أحمد زكي الفنية.

اعلان احمد زكي
اعلان احمد زكي
اعلان احمد زكي
اعلان احمد زكي
اعلان احمد زكي
اعلان احمد زكي
منى زكي