جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مقتل روجينا على يد حنان مطاوع في «ضد مجهول»

الثلاثاء 29 مايو 2018 | 05:21 مساءً
القاهرة - Gololy
868
مقتل روجينا على يد حنان مطاوع في «ضد مجهول»

شهدت الحلقة الثانية عشرة، من مسلسل «ضد مجهول»، للنجمة المصرية غادة عبد الرازق، والذى يعرض على قناة الحياة، تهديد مايا "روجينا" لزوجها السابق عصام "أحمد سعيد عبد الغنى"، بعد لطمها على وجهها نتيجة سلوكها المنحرف وتوعدت أن تأخذ حقها منه.

وذهبت "مايا" إلى "حازم" زوج ندى "غادة عبد الرازق"، وذلك ضمن أحداث المسلسل، لتحكى له ما حدث من زوجته بعد سرقة موبايلها، وتعلم ندى بعد ذلك أن حمدى "دياب"، قد أعترف بقتل واغتصاب ابنتها ريم، لكن جمال المحامى "محمد جمعة" زوج أخته شيماء، يحاول إخراجه منها، بالتخطيط لإخفاء آثار الخربشة التى فى رقبة "حمدى"، والتي كانت دليلا على إدانته.

وكانت كل من ندى، ودنيا "حنان مطاوع"، قد خططا لقتل "مايا" بعد تهديد الأخيرة لها ومحاولة قتلها، وقامت ندى بشراء مسدس من "العتال"، وذهبت إلى "مايا" وهى نائمة لكنها عجزت عن قتلها بالمسدس بسبب ارتباكها، لكن صديقتها دنيا خطفت منها السلاح وأطلقت عليها رصاصة وقتلتها.

ويشارك في بطولة مسلسل "ضد مجهول"، غادة عبد الرازق، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد دسوقى، وهلا السعيد، وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت وإنتاج تامر مرسى.

حنان مطاوع
حنان مطاوع
روجينا
روجينا