جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل تعيش نورجول يشيلجاي قصة حب جديدة مع هذا الرجل؟.. صور

الخميس 31 مايو 2018 | 03:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
632
هل تعيش نورجول يشيلجاي قصة حب جديدة مع هذا الرجل؟.. صور

رصدت الكاميرات النجمة التركية نورجول يشيلجاي الشهيرة بـ«ياسمين» أثناء مغادرتها أحد مطاعم إسطنبول مع المنتج نكاتي كوكاباي عند الساعة الخامسة صباحاً بعد سهرة خاصة جمعتهما.

سهرة نورجول لم تنته عند هذا الحد، إذ التقطتها العدسات في منطقة نيشان تاشي، حيث اتجهت النجمة التركية مع المنتج الفني إلى منزله، واللافت أن نورجول ابتسمت للكاميرات، ولم تنزعج من فلاشات المصورين، في الوقت الذي لم ترد فيه على أسئلة الصحفيين.

اللقطات التي انتشرت كالنار في الهشيم عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكتروينة للنجمة التركية والمنتج الفني، اشعلت شائعة قوية حول وجود قصة حب جديدة بين الثنائي، إلا أن نورجول وكوكاباي لم يعلقا بالنفي أو الإعلان عن صحة علاقتهما حتى الآن.

يُذكر أن نورجول يشيلجاي سبق وتزوجت من الممثل التركي جيم أوزار عام 2004، ولكنها انفصلت عنه عام 2010، وقد أثمر زواجهما عن ولد وحيد يُدعى «عثمان»، عام 2005، كما أنها دخلت في علاقة عاطفية الطبيب أوزجور إينال الذي يصغرها بـ5 سنوات لفترة قصيرة، بالإضافة لقصة حب أخرى عاشتها مع المخرج السينمائيّ تولجا كاراشيليك.

من ناحية أخرى، شاركت نورجول في بطولة فيلم إيراني بعنوان «الجنية الجميلة»، وجسدت فيه شخصية فتاة «خرساء»، تعرضت لصدمة كبيرة، مما افقدها القدرة على النطق، وقد كشفت مواقع تركية عن أن أجر النجمة التركية في هذا العمل وصل إلى 250 ألف ليرة تركية.

يُذكر أن مسلسل «السلطانة كوسيم» في موسمه الثاني كان آخر أعمال نورجول يشيلجاي الدرامية، حيث حلّت في العمل كبديلة عن النجمة التركية بيرين سآتالتي جسدت بطولة الموسم الأول منه.

 

نورجول يشبلجاي
نورجول يشيلجاي
نورجول يشبلجاي
نورجول يشيلجاي
نورجول يشيلجاي
نورجول يشيلجاي