جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل لجأ بوراك أوزجفيت وزوجته لطبيب نفسي لانقاذ زواجهما؟.. صور

الخميس 31 مايو 2018 | 03:17 صباحاً
القاهرة - Gololy
1350
هل لجأ بوراك أوزجفيت وزوجته لطبيب نفسي لانقاذ زواجهما؟.. صور

ضجت وسائل الإعلام التركية خلال الفترة الماضية بشائعات اثيرت حول وجود خلافات بين النجم التركي بوراك أوزجفيت وزوجته الفنانة فهرية أفجان، حتى أن هذه الشائعات روجت لمواجهة زواجهما خطر الانفصال.

الصحفيون سألوا بوراك وفهرية في أحدث ظهور لهما خلال خروجهما من أحد مطاعم منطقة «بيبك» بإسطنبول عن وجود أي خلافات بينهما وكذلك صحة خضوعهما لعلاج نفسي عند طبيب متخصص في الاستشارات الزوجية.

بوراك وفهرية سخرا من هذه الشائعات، وأكد النجم الشهير بـ«بالي بيك» أن علاقتهما على ما يرام، قائلاً: «نحن سعداء للغاية ولا حاجة لنا لذلك».

الجديد كانت السيارة التي غادر بها الزوجان المكان، وهي ماركة «جيب» موديل 2002، ولما سأل الصحفيون عن ثمن سيارة بوراك الجديدة، أوضح النجم التركي أنها قديمة، مضيفاً: «لم اشتريها حديثاً، ولكني اجريت عليها بعض التعديلات».

يُذكر أن بوراك أوزجفيت احتفل بزفافه على فهرية أفجان يونيو 2017 بحفل ضخم بحضور نخبة من ألمع نجوم تركيا، بقصر سعيد حليم باشا المطل على جسر البسفور في مدينة إسطنبول.

من ناحية أخرى، كان مسلسل «حب أعمى» آخر أعمال بوراك أوزجفيت الدرامية، وهو العمل الذي شارك في بطولته أمام الفنانة التركية نسليهان أتاغول، كما أنه احتفل مؤخراً بطرح فيلمه الجديد «فداء الروح» الذي يشارك في بطولته أمام النجم التركي كرم بورسين، ويجسد فيه النجمان دورين لجنديين عسكريين في الجيش التركي، بينما كان مسلسل «حتى الموت» آخر عمل درامي عُرض لفهرية قبل زواجها من بوراك.

 

 

بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت
بوراك اوزجفيت