جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

السلطات المصرية تلقي القبض على سيدة لبنانية بعد نشرها فيديو مسيء

الخميس 31 مايو 2018 | 08:58 مساءً
القاهرة - Gololy
482
السلطات المصرية تلقي القبض على سيدة لبنانية بعد نشرها فيديو مسيء

قامت الأجهزة الأمنية، بالقبض على اللبنانية منى المذبوح، وذلك تنفيذًا للقرار الصادر من النيابة العامة بضطها وإحضارها، ومن المقرر أن يتم التحقيق معها بمعرفة النيابة.

تعود تفاصيل الواقعة أن المحامي عمرو عبد السلام، قد تقدم ببلاغ للنائب العام ضد منى المذبوح، وهي لبنانية الجنسية، اتهمها فيه بنشر أحد الفيديوهات المصورة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث تضمن عبارات وألفاظًا مهينة لعموم الشعب المصري برجاله ونسائه، ورئيس الدولة.

وكانت منى قد وجهت إلى نساء مصر عبارات وألفاظا تنطوي على اتهامهم بالدعارة، بالإضافة إلى اتهام الرجال بألفاظ تنطوي على جرائم أخلاقية، حيث وصفتهم بـ"القواديين والعاهرين والحرامية والنصابين"، بالإضافة إلى إهانة رئيس الدولة.

عبد السلام، أضاف في البلاغ، أن الفيديو تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مما تسبب في حالة من الغضب والسخط الشديدين لعموم الشعب المصري.

وأشار عمرو عبد السلام، الي أن ما قامت به المشكو في حقها يشكل جرائم جنائية تتمثل في إهانة عموم الشعب المصري، وتوجيه السب والقذف لهم، والطعن في شرف وأعراض نساء مصر ورجالها، وإهانة رئيس الدولة، وجميعها جرائم تستوجب ضبطها وإحضارها ومنعها من مغادرة البلاد، وتقديمها للمحاكمة الجنائية العاجلة.

كما طالب المحامي بمخاطبة الموانئ الجوية والبحرية والبرية بإدراج اسم المشكو في حقها على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد، وتكليف وزارة الداخلية بضبطها وإحضارها تمهيدًا لإحالتها للمحاكمة الجنائية العاجلة بمواد الاتهام.