جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ريم البارودي تكشف لأول مرة خطبتها متهمة أحمد سعد بالتسبب في فسخها

الجمعة 01 يونية 2018 | 12:00 صباحاً
القاهرة - هويدا أبوسمك
910
ريم البارودي تكشف لأول مرة خطبتها متهمة أحمد سعد بالتسبب في فسخها

يبدو أنه مازال هناك الكثير من الأسرار لدى الفنانة المصرية ريم البارودي حول تفاصيل علاقتها السابقة بالفنان أحمد سعد الذي انفصل عنها ليتزوج بعدها من الفنانة سمية الخشاب.

ريم البارودي قالت إن مدة ارتباطها بأحمد سعد استمرت لأكثر من 12 عاما ما بين صداقة وخطوبة وزواج، مشيرة إلى أنها لم تتزوج بأي أحد سواء عرفي أو رسمي قبله أو بعده.

ريم قالت إن الفنان أحمد سعد بعث لها رسالة بعد زواجه من سمية وبعد أن ارتبطت بشخص آخر، وعرضت ريم الرسالة على الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج «شيخ الحارة»، والتي علقت بقولها: «لا تعليق»، وقالت ريم إن هذه الرسالة تسببت في فسخ خطبتها بعد أن رآها خطيبها.

ريم قالت إنها كانت تستطيع أن تفعل مثلما فعلت الفنانة سمية الخشاب وأن تأخذ أحمد سعد منها مرة ثانية، ولكنها أغلقت هذه الصفحة تماما، ولا تحب أن تخرب بيت أحد.

ريم نفت أن تكون ذهبت إلى طبيب نفسي بعد فسخ ارتباطها بالفنان أحمد سعد، وأكدت أن كل شيء قسمة ونصيب، وأنها أعطت كل شيء في هذه العلاقة.

يُذكر أن احمد سعد تزوج من الفنانة سمية الخشاب منذ 6 أشهر، وانتشرت مؤخرا عدد من الأخبار أكدت وجود خلافات بينهما، وقالت ريم إن سمية استغلتها للوصول لسعد، بينما نفت سمية ذلك.

 

 

 

احمد سعد
احمد سعد
ريم البارودي و احمد سعد
ريم البارودي و احمد سعد
احمد سعد و ريم البارودي
احمد سعد يحتفل بالعرض الخاص لفيلم على وضعك
احمد سعد و سمية الخشاب
احمد سعد و ريم البارودي و سمية الخشاب