جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ظهور جديد لعرفان خان خلال رحلة علاجه من السرطان.. شاهد

الجمعة 01 يونية 2018 | 03:21 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
643
ظهور جديد لعرفان خان خلال رحلة علاجه من السرطان.. شاهد

أثارت صورة على الإنترنت لرجل جالس في حشد بملعب لورد في لندن، وتقارير تشير إلى أنه الممثل عرفان خان، الذي يتعافى حاليا في لندن من ورم الغدد الصماء العصبية.

في الوقت الذي تُظهر الصورة أن الرجل الذي يتمتع مباراة الكريكيت بين انجلترا وباكستان هو صورة طبق الأصل من الممثل الشهير من Irrfan خان، لم يتأكد بعد أنه هو الممثل، رغم من أن زينب عباس، المذيعة الرياضية في دنيا نيوز، كانت تغطي الحدث ونشرت الصورة.

ويعاني عرفان من ورم سرطان الغدد الصماء العصبية وهو تخضع للعلاج في لندن، وقد شاركت الصحافية الرياضية الباكستانية زينب عباس الصورة، وزعمت أن عرفان يشاهد المباراة الأخيرة بين إنجلترا وباكستان في ملعب اللوردات في لندن.

من ناحية أخرى، وصفت سوتابا زوجة خان، بأنه محارب في وقت لاحق على فيسبوك، "أفضل صديق لي وشريكي هو"محارب"أنه يقاتل، أعتذر عن عدم الرد على رسائل المكالمات، ولكنني أريد من جميعكم أن يعرفوا أني ممتنة حقًا إلى الأبد لمتابعينا من جميع أنحاء العالم".

ومؤخرا، أكد المخرج الهندي المعروف شوجيت سيركار أن عرفان في طريقه إلى الانتعاش. "لقد تحدثت إلى كل من عرفان وزوجته، فهو يستجيب بشكل جيد للعلاج ويحاول التعامل مع علمه بأنه يقاتل ورم الغدد الصم العصبية عن طريق علاج النقاهة في أوروبا مثل عطلة قصيرة وغير متوقعة".

عرفان خان يتعافى من مرض السرطان.. صورة
عرفان خان يتعافى من مرض السرطان.. صورة