جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعليق وصورة يثيران الشائعات حول علاقة كاران جوهر بمُصمم شهير

الجمعة 01 يونية 2018 | 03:14 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
11462
تعليق وصورة يثيران الشائعات حول علاقة كاران جوهر بمُصمم شهير

لطالما كان المنتج والمخرج الهندي كاران جوهر واضحاً فيما يتعلق بميوله الجنسية، كاران كان قد كشف العديد من الحقائق عن حياته وخياراته في سيرته الذاتية كذلك، والتي نالت إشادة قطاع عريض من الجماهير والنقاد.

مؤخرا، احتفل المخرج بعيد ميلاده في الولايات المتحدة، أحد أصدقائه المقربين المصمم المشهور مانيش مالهوترا، شارك أيضًا صورة لهام معًا للتعبير عن أمنياته في عيد ميلاده.

كتب: "عيد ميلاد سعيد أعز وأصدق صديق، 25 سنة من الصداقة والعمل معا. والعديد من السنوات القادمة، ويمكنك الاستمرار في صنع الأفلام الأكثر روعة والحفاظ على كونها الشخص المليء بالحيوية".

أثار هذا المقال الذي نشره مانيش مالهوترا أسئلة بين مستخدمى الإنترنت ووصفهما أحدهم بـ "زوجين طريقتين". في اللحظة التي أعجب فيها مانيش مالهوترا بهذا التعليق، اعتبرت مواقع ترفيه أن ذلك تأكيدًا لعلاقة مغا بين المصمم وصانع الأفلام.

ومع ذلك، تواصلت مؤسسة إعلامية أخرى مع مانيش فيما يتعلق بنفس الشيء، حيث قام المصمم بنفي مثل هذه الأخبار وقال إن هذه التكهنات "سخيفة" وأن كاران جوهر مثل أخ له.

يذكر أن كثيرا ما شوهد الاثنان في حضور حفلات بوليوود وعملوا معا في مناسبات عديدة - وفي أفلام مثل I Hate Luv Storys وStudent Of The Year وYeh Jawaani Hai Deewani وAe Dil Hai Mushkil وBadrinath Ki Dulhania. - كمصمم أزياء ومدير /منتج.

في سيرته الذاتية، كتب جوهر أنه غالبا ما يطلب المشورة من مالهوترا. أصبح جوهر مؤخرا والدا لأول مرة، لتوأمين ياش وروي، من خلال تأجير الارحام.

ريتيش ديشموخ يحتفل بذكرى والده الثالث والسبعين بالصلاة.. صور
ريتيش ديشموخ يحتفل بذكرى والده الثالث والسبعين بالصلاة.. صور