جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

يامي جوتام تبدأ التحضير لفيلم جديد من «المحكمة».. شاهد

الجمعة 01 يونية 2018 | 03:12 صباحاً
كتب - فتحي خلاف
702
يامي جوتام تبدأ التحضير لفيلم جديد من «المحكمة».. شاهد

بدأت الممثلة الهندية يامي جوتام استعداداتها لأحدث أعمالها السينمائية Batti Gul Meter Chaalu الذي استأنفت مؤخرًا تصويره في مومباي.

تؤدي الممثلة شخصية محامية في الفيلم الجديد إلى جانب النجمين شاهيد كابور وشرادا كابور. ومن إخراج شري نارايان سينغ، ويناقش الفيلم تناقضات الفواتير الكهربائية في المدن الصغيرة.

الفيلم يناقش قضية تناقضات أسعار الفواتير في الكهرباء، وهي المشكلة التي باتت تؤرق قطاع كبير من المواطنين، في جميع أنحاء البلاد، فهناك العديد من القضايا التي يتم تقديمها إلى المحكمة من قبل المستهلكين.

وتأمل يامي في أن يؤدي فيلمها إلى إمكانية التوصل لحلول على بعض الإجراءات القضائية في المحكمة لفهم المظالم بشكل مباشر، والاطلاع على كيفية تعامل النيابة معها، ودراسة ما تم إصداره من أحكام.

في الآونة الأخيرة توجه الممثل إلى المحكمة لمشاهدة جلسة من جلسات التقاضي. بعد أن أطلعها صديقها المحامي بميعاد الجلسة، حيث شوهدت وهي بطريقها إلى محكمة بومباي العليا لمعرفة ما يحدث في الإجراءات وكيف يقاتل الادعاء والدفاع من أجل وجهة نظرهم.

وعندما سُئلت عن ذلك، قالت "إنني أخطط لحضور إحدى جلسات المحكمة بالتأكيد قبل بدء الفيلم. حتى الآن منذ العطلة الصيفية، يحضر صديقي المحامي وفريق العمل الجلسة، وأنا أتطلع إلى تجربة حقيقية في المحكمة ".

يامي جوتام تتوجه إلى محكمة بومباي للتحضير لدورها بفيلم جديد.. شاهد
يامي جوتام