جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير هاري وزوجته يرفضان هدايا قيمتها 9 ملايين دولار

السبت 02 يونية 2018 | 04:24 مساءً
القاهرة - Gololy
397
الأمير هاري وزوجته يرفضان هدايا قيمتها 9 ملايين دولار

أعاد الأمير البريطاني هاري، وزوجته الأمريكية ميجان ماركل، العديد من الهدايا التي أرسلت لهما بمناسبة الزفاف، وذلك لأنه لا يسمح لأفراد العائلة المالكة بقبول هدايا من الشركات أو الغرباء.

ووفقا لصحيفة " إنديبندنت" البريطانية، فقد حصل الزوجان على هدايا بقيمة 7 ملايين جنيه إسترليني، ما يعادل 9.3 مليون دولار، من المهنئين والشركات التي تبحث عن الدعاية.

وعلى الرغم من أن الهدايا المجانية مغرية، إلا أن المبادئ التوجيهية الملكية تمنع دوق ودوقة "ساسكس" من قبول أي هدايا من المهنئين حتى لا يتم استغلالها لأغراض تجارية والتربح من العائلة المالكة عن طريق هذه الهدايا.. حتى أن قصر كينسينغتون طلب التبرع للجمعيات الخيرية بدلا من إرسال الهدايا.

الزوجان كانا قد أصدرا مبادئ توجيهية قبل الزفاف الملكي، تتضمن مسألة هدايا التهنئة، حيث جاء فيها: تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن تقديم الهدايا إلى كنيسة سانت جورج أو الاستقبال الذي يلي ذلك في قلعة ويندسور، وينصح الضيوف بالسعي للحصول على المزيد من الإرشادات بشأن ترتيبات إرسال أي هدايا إلى قصر كينسينجتون.

وقال قصر كينسينجتون في بيان له: عندما يتم قبول الهدايا، يجب أن تحظى بموافقة العائلة المالكة مشروطة بتعهد المؤسسة بعدم استغلال الهدية لأغراض تجارية.

وبصرف النظر عن الهدايا التي لا يمكن الاحتفاظ بها وقيمتها 9.3 مليون دولار، فقد تلقى دوق ودوقة "ساسكس" بعض الهدايا المميزة التي لن يضطروا لإعادتها، بما في ذلك زوج من الكوالا أطلق عليهما: "ميجان وهاري" من المنطقة الأسترالية في نيو ساوث ويلز، ويتم الاحتفاظ بهما في حديقة حيوان "Taronga Zoo" .

الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري