جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

في أجواء مستوحاة من عالم البحار.. نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها.. صور

الاحد 03 يونية 2018 | 03:28 صباحاً
القاهرة - Gololy
884
في أجواء مستوحاة من عالم البحار.. نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد ابنتيها.. صور

احتفلت النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلاد ابنتيها «إيلا ميلا» بحضور والدهما طبيب الأسنان فادي هاشم، وعدد من أفراد العائلة، وأصدقاء الطفلتين.

اللافت كانت زينة وديكورات مكان الحفل والحلويات، وحتى قالبي كيك عيد الميلاد، والمستوحاة من عالم البحار، بينما ظهرت «إيلا وميلا» بطلّة واحدة، ارتدتا فيها فستان وردي بسيط، وزينتا شعرهما بتاج، في الوقت الذي حافظت فيه نانسي على عفويتها بـ«لوك» كاجول أنيق، متزينة بماكياج هادئ.

يُذكر أن نانسي عجرم احتفلت بزواجها من فادي هاشم عام 2008، وقد رُزق الزوجان بابنتهما «ميلا» يوم 16 مايو 2009، و«إيلا» يوم يوم 23 أبريل 2011.

في أول أيام عيد الفطر، تلتقي نانسي عجرم بجمهورها في تركيا، حيث تحيي حفل غنائي في إسطنبول يوم 16 يونيو الجاري بفندق Pullman.

من ناحية أخرى، طرحت نانسي عجرم مؤخراً كليب أغنية «ومعاك»، من كلمات محمد رفاعي وألحان محمد يحيى وتوزيع هادي شرارة، والكليب من إخراج ليلى كنعان، كما أن النجمة اللبنانية تشارك في الموسم الرمضاني الجاري بغناء تتر مسلسل «جوليا»، حيث كتب الأغنية الشاعر أحمد ماضي، ولحنها النجم والملحن زياد برجي، وووزعها أحمد ابراهيم، والمسلسل من بطولة الفنانة اللبنانية ماجي أبو غصن، وقيس الشيخ نجيب، وغيرهما.