جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الشرطة البريطانية تطالب بمزيد من الأموال لحماية الأمير هاري وزوجته

الاحد 03 يونية 2018 | 02:00 مساءً
القاهرة - Gololy
359
الشرطة البريطانية تطالب بمزيد من الأموال لحماية الأمير هاري وزوجته

يبدو أن حماية الأمير هاري، وزوجته ميجان ماركل، خاصة بعد زواجهما دفعت الشرطة البريطانية لتحمل متاعب أكثر من ذي قبل، حيث طالبت الشرطة بضخ المزيد من الأموال لدفع تكاليف الأمن على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لحماية هاري وميجان.

ووفقا لما نشرته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية، نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، فإن ضباطا مسلحين يقومون بدوريات على مدار 24 ساعة حول المزرعة التي يقطنها الأمير هاري وتبلغ قيمتها 1.4 مليون جنيه إسترليني في منطقة "كوتسوولدز"، كما تم وضع كاميرات ومعدات عالية التقنية حول المخرج الوحيد للمزرعة، واضطرت شرطة وادي نهر التايمز إلى دفع مزيد من الأموال للأمن بالإضافة إلى الاضطرار إلى التعامل مع حفلتين ملكيتين هذا العام.

أنتوني ستانسفيلد، مفوض الشرطة ومكافحة الجريمة في وادي التايمز، طلب من وزارة الداخلية تقديم أموال إضافية للمساعدة في دفع تكاليف الأمن الإضافي، بالإضافة إلى مراقبة حفل الزفاف الملكي وغيره من الأحداث الكبرى هذا العام، واقترح حلا لزيادة الدخل، وهو الحصول على بدل خاص من رؤساء الوزراء السابقين والشخصيات العامة الذين يقطنون المنطقة.

يشار إلى أن الأمير هاري وميجان ماركل، عقد قرانهما في قلعة وندسور، السبت 19 مايو الماضي، وأدار المراسم كاهن "وندسور" مع كبير أساقفة "كانتربري"، جاستن ويلبي، والزعيم الروحي للطائفة الأنجليكانية.

زفاف الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري
الامير هاري