جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فريال يوسف تتألق في حفل إفطار بقفطان ملكي وتكشف عن سر ربطها بمديحة يسري.. صور

الاثنين 04 يونية 2018 | 03:54 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
1215
فريال يوسف تتألق في حفل إفطار بقفطان ملكي وتكشف عن سر ربطها بمديحة يسري.. صور

لبت الفنانة التونسية فريال يوسف دعوة إحدى صديقاتها لحضور حفل إفطار، وحرصت على استعراض إطلالتها من الحفل.

فريال اختارت للإفطار قفطان تونسي شديد الأناقة باللون السيموني، حمل توقيع الممصة التونسية نجاح، حيث جسد قوام النجمة التونسية، وأبرز رشاقتها، كما ضاعفت فريال جمال طلّتها بماكياج هادئ، مسدلة شعرها الذهبي على كتفيها بشكل زادها جاذبية.

يُذكر أن فريال يوسف عادت إلى الدراما التونسية بعد غياب طويل خلال الموسم الرمضاني الحالي، بمسلسل «شورّب»، وهو من سيناريو وحوار يسري بو عصيدة، إخراج ربيع التكالي، ويشارك فريال بطولته؛ لطفي العبدلي، دليلة المفتاحي، محمد السياري، ليلى بن خليفة، وغيرهم.

من ناحية أخرى، نعت فريال يوسف، الفنانة المصرية الراحلة مديحة يسري، وكشفت عن سر ربطها بالنجمة التي توفيت منذ أيام بعد صراع مع المرض، من خلال على تعليق كتبته على صورة للراحلة جاء فيه: «وداعا مديحة يسري ...معرفش ليه حاسة اني بعرفها كويس قوي ...يمكن عشان من زمان قوي اتعرض عليه مسلسل هو عبارة عن السيرة الذاتية لمحمد فوزي و انا كنت هقدم دور#مديحة وطبعا هي كانت زوجته ...بس العمل ما تمش...لكن من خلال الورق و السؤال عنها و الغوص في شخصتها و طبعا كنت ناوية اقابلها لولا المشروع وقف... اكتشفت انها الله يرحمها سيدة راقية و محترمة جدا و صبورة و حمولة ...من الاخر بنت اصول...

الله يرحمك و في جنة الخلد ان شاء الله».

 

 

مديحة يسري
فريال يوسف
فريال يوسف
فريال يوسف
فريال يوسف
فريال يوسف
فريال يوسف
فريال يوسف