جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كاجول: يجب أن يكون مقياس الأجور حسب نجاح شباك التذاكر

الاربعاء 06 يونية 2018 | 03:18 مساءً
كتب - فتحي خلاف
629
كاجول: يجب أن يكون مقياس الأجور حسب نجاح شباك التذاكر

تقول الممثلة الهندية كاجول إن التكافؤ في الأجور أمر ضروري، لكن يجب أن يقرره النجاح في شباك التذاكر أكثر جنس الممثل.

"إن النقاش حول المساواة في الأجور هو الفكر الذي تم إخماده عند مجرد اقتراح. والأجور يجب أن تكون وفقا لـ النجاح في شباك التذاكر"، حسبما قالت كاجول لـ وكالة IANS في مقابلة عبر الهاتف من سنغافورة.

كاجول Kajol ظهرت في أول أفلامها الهندية Bekhudi للمخرج راهول روايل Rahul Rawail في عام 1992، وكانت معروفة بأنها الممثلة الأكثر طبيعية في التسعينيات. كانت دائما على دراية بنوع الأدوار التي أرادت القيام بها، وأنواع أرادت استكشافها واثقة من أخذ استراحة للاستمتاع بوقتها العائلي.

وقد أثرت كاجول السينما الهندية بعدد كبير من الأفلام مثل "Yeh Dillagi" و"Karan Arjun" و"Dilwale Dulhania Le Jayenge" و"Bambai Ka Babu" و"Gupt: The Hidden Truth" و"Pyaar Kiya To Darna Kya" و"Ishq" و"Dushman"، " Hum Aapke Dil Mein Rehte Hain "، " Kuch Kuch Hota Hai "، " Pyaar To Hona Hi Tha "، " Raju Chacha "و" Kabhi Khushi Kabhie Gham. "-

كاجول Kajol متزوجة من نجم أفلام الأكشن أجاي ديفجان Ajay Devgn، منذ عام 1999، وهما ابوان لطفلين - الابنة Nysa والابن Yug.

بعد ولادة ابنتها في عام 2003، قدمت بعض الأفلام مثل "Fanaa" و"U Me Aur Hum" و"My Name Is Khan" و"We Are Family" و"Toonpur Ka Superhero". ومرة أخرى، بعد ولادة يوغ، اختارت كاجول أن تخصص وقتها للأمومة.

عادت في عام 2015 مع "Dilwale"، وهي مشغولة في الوقت الحالي مع مشروعها الجديد "Eela". وقد أعارت صوتها لشخصية هيلين بار آك ايستيجيرل النسخه الهندية Incredibles