جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

في أحدث ظهور شيرين وجدي تكشف سر ابتعادها عن الغناء.. شاهد كم تغيرت ملامحها؟

الاربعاء 06 يونية 2018 | 03:41 مساءً
القاهرة_ Gololy
3439
في أحدث ظهور شيرين وجدي تكشف سر ابتعادها عن الغناء.. شاهد كم تغيرت ملامحها؟

كشفت الفنانة المصرية شيرين وجدي، سر غيابها عن الساحة الفنية طيلة هذه السنوات والتي وصلت إلى 12 عامًا منذ إطلاقها أخر ألبوم لها.

شيرين وجدي، قالت خلال لقائها في برنامج «شيخ الحارة»، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»: «إن زوجها إيهاب طلعت لم يطلب منها الابتعاد عن الغناء، ولكن أن الظروف التي مرت بها أسرتها عقب المشكلات القضائية التي واجهت زوجها، وتشتت أفراد عائلتها جعلها تنشغل في هذه الأمور».

وأضافت: «أنها لم تتوقف عن العمل بسبب قلة العروض الفنية التي تتلقاها، وأنها حتى 2005، كانت حاصلة على لقب أفضل مطربة عربية».

وكشفت عن أسباب ابتعادها عن الفن، قائلة: «مش قادرة أرجع للفن، مش عايزة ضغوطات نفسية ولا توتر تاني، إللي فيا مكفيني».

وتابعت: «أنه كان عليها أن تبتعد عن الفن من أجل الوقوف وراء زوجها، إيهاب طلعت لأنه تعرض للضغط حتى يدفع أموالاً ليست عليه»، مؤكدة أن زوجها دائمًا هو المجني عليه.

يذكر أن المطربة شيرين وجدي غابت عن الساحة الفنية منذ 12 عامًا، وآخر ألبوماتها كان «ليالي حياتي» في عام 2006.

إيهاب طلعت، زوج شيرين وجدي، هو منتج برنامج «البيت بيتك»، قبل 11 عامًا والذي عرف وقتها كأكبر برنامج توك شو عبر التليفزيون المصري بتقديم الإعلامي محمود سعد وتامر أمين والعديد من النجوم الكبار في مجال الإعلام، ثم تمنع البرنامج لأسباب إنتاجية انتهت بهروب إيهاب طلعت خارج مصر ومنعه من دخول البلاد.

وبعدها عاد إيهاب طلعت إلى مصر من جديد مؤخرًا عبر قناة TEN الفضائية بعد التصالح، ولم يدم الأمر طويلًا بعد خلافات مالية أدت لوجود ديون ومستحقات وصلت إلى 62 مليون جنية ضد إيهاب طلعت وفقاً لما أعلنته زوجته.

شيرين وجدي
زفاف ابنة زوج شيرين وجدي
شيرين وجدي