جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سفارة السعودية بتونس تكذب ادعاءات المطربة لطيفة

الاربعاء 06 يونية 2018 | 04:38 مساءً
القاهرة - Gololy
1317
سفارة السعودية بتونس تكذب ادعاءات المطربة لطيفة

بعد أن صرحت الفنانة التونسية لطيفة أنها ممنوعة من دخول السعودية وأداء العمرة منذ عام 2011، كذبت سفارة السعودية في تونس صحة هذه التصريحات.

سفارة السعودية بتونس أصدرت بيانا ، قالت فيه: "المواطنة التونسية لطيفة العرفاوي والتي ظهرت في مقابلة تلفزيونية وادعت منعها من القدوم إلى المملكة لأداء مناسك العمرة لم يسبق لها التقدم بطلب تأشيرة للحج أو العمره".

‏وأضافت السفارة في بيانها: "ما ادعته المواطنة التونسية لطيفة والمعروفة فنياً بـ "لطيفة التونسية" غير صحيح إطلاقاً، وبإمكانها التقدم بطلب الحصول علي تأشيرة كغيرها متى ما رغبت".

ومن جانبها قامت لطيفة، بنشر صورة لجواز سفرها، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، وأرفقته بالتوضيح: "لكل من يحاول تحريف كلامي ببرنامج "مجموعة إنسان" أقول لم أمنع من العمرة لأنني لم أطلب من أي سفارة سعودية أبداً. وذلك لخوفي من تكرار موقف حدث قبل سبع سنوات عندما ذهبت لإحياء عرس بفيزا زيارة من السفارة السعودية في بيروت. لا بد من أن يعرف الجميع أنني عاشقة للسعودية حكومة وشعباً".

يذكر أن لطيفة كانت قددخلت في نوبة بكاء، وذلك خلال حديثها عن منعها من دخول المملكة العربية السعودية، خلال استضافتها في برنامج “مجموعة إنسان”، حيث قالت إنها ممنوعة من دخول السعودية منذ عام 2011، مشيرة إلى أنها في هذا العام حصلت على فيزا بشكل طبيعي من السفارة السعودية بلبنان وتوجهت إلى هناك لإحياء إحدى حفلات الزفاف.

وأضافت أنها وصلت إلى السعودية وانتهت من كل إجراءات الدخول وبعد خروجها من المطار وقبل ركوبها للسيارة التي ستنقلها لمقر إقامتها، فوجئت بأحد العاملين بالمطار يطلبها في مكتبه ويعتذر لها أنها ممنوعة من دخول البلاد، لافتة إلى أنها سألت هذا المسئول عن سبب منعها فقال إنه ليس لديه سبب أو إجابة محددة لسؤالها، فاضطرت إلى ركوب طائرة جديدة والعودة إلى دبي.

وبكت لطيفة مؤكدة إنها محرومة من أداء العمرة، وخلال شهر رمضان من كل عام تتمني السفر إلى المدينة ولكنها لا تستطيع، وأنها لا تعلم السبب وراء ذلك ولم تسأل أحدًا، وتخاف منذ ذلك اليوم أن تطلب فيزا حتى لا تتعرض لهذا الموقف مجددًا.

لطيفة
لطيفة
لطيفة
لطيفة
لطيفة