جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أغرب تصريح لسوشانت سينج راجبوت

الاربعاء 06 يونية 2018 | 03:15 مساءً
كتب - فتحي خلاف
328
أغرب تصريح لسوشانت سينج راجبوت

يحرص الممثل الشاب سوشانت سينج راجبوت على اختيار تقديم بعض الأدوار التي لم يسبق لها مثيل في مشاريعه القادمة، مثل "Kedarnath" و"Sonchiriya". يقول الممثل إنه دائما يختار الشخصيات التي يشعر أنه سيفشل فيها لأنه بهذه الطريقة يصبح تحديا له "التفوق" على نفسه.

في مقابلة عبر البريد الإلكتروني، قال سوشانت لوكالة أنباء IANS "أقوم بأدوار أشعر بأنني سأخفق فيها ثم يصبح تحديا لي أن أتفوق على نفسي. فلسفة نجاحي في الحياة هي العثور على طرق مختلفة للفشل، فسأفشل ثلاث أو أربع مرات، لكن المرة الخامسة عندما تأتي ستكون تجربتي الشخصية، سيساعدني ذلك في الظهور كشخص ".

يعمل سوشانت في الوقت الحالي مع الممثلة المبتدئة سارة على خان، ابنة سيف على خان من زوجته السابقة أمريتا سينغ، في"Kedarnath ". كما قام بتوقيع فيلم امتياز "Drive"، ويقول الممثل إن مثل هذه المشاريع تستهلك الكثير من الوقت، لكنه على ما يرام يستثمر وقته في شيء شغوف به.

الممثل الذي ذاق الشهرة مع عرض المسلسل التلفزيوني "بافيترا ريشتا"، بدأت رحلة سوشانت في بوليوود عندما حصل على دور في "أبي بو تشي" للمخرج أبهيشيك كابور.

وفي وقت لاحق، شارك في أفلام "Shuddh Desi Romance" و"Detective Byomkesh Bakshy! " و"MS Dhoni: The Untold Story" الذي ساعده في تثبيت قدميه في بوليوود.