جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تابسي بانو تواصل جرأتها في التصريحات عن التحرش في بوليود

الاربعاء 06 يونية 2018 | 03:03 مساءً
كتب - فتحي خلاف
1412
تابسي بانو تواصل جرأتها في التصريحات عن التحرش في بوليود

تقول النجمة الهندية تابسي بانو Taapsee Pannu إن السبب وراء سكوت الممثلات الإناث عما يتعرضن له من التحرش الجنسي في صناعة السينما الهندية يرجع إلى خشيتهن من الحكم عليهن والتشهير بهن.

لا يوجد سوى حفنة من نجوم بوليوود الذين تحدثوا عن التحرش الجنسي السائد في صناعة السينما، تقول تابسي "لحسن الحظ أو للأسف" لم أواجه أي مضايقات جنسية. "هذا لا يعني أنه لا يحدث، أنا على علم بذلك، لأنني أسمع من أشخاص يقولون لي هذا".

وتؤكد بانو "لكن نفس الأشخاص ليسوا مستعدين للتحدث علانية عن ذلك، حيث إن هناك الكثير من المحرمات المرتبطة به، الكثير من الناس لن يدعمهم، (هم) سيعتقدون أن هذه طريقة رخيصة للدعاية. وقالت إن أخلاقهم وشخصياتهم ستكون موضع تساؤل".

وتضيف الممثلة أنه في الوقت الذي كان فيه ممثلات هوليوود يعلن بجرأة أسماء المسيئين لهن، كان الصمت هو سمة الوسط الفني الغالبة في بوليوود.

وقد ظهرت الممثلة حاليًا في الفيلم القصير "Nitishastra" الذي أخرجه كابيل فيرما Kapil Verma. ويتحدث الفيلم عن الاغتصاب وتظهر بانو في شخصية مدربة للدفاع عن النفس.

وفي معرض حديثها عن مشاريعها القادمة الأخرى، قالت تابسي: "سيتم إطلاق البرومو الترويجي لـ'Soorma' في 11 يونيو وسيصدر في 13 يوليو. وبحلول نهاية يونيو، كما سيتم إطلاق برومو 'Mulk' وسيصدر الفيلم على 27 يوليو".