جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ديا ميرزا تنتج أفلامًا عن البيئة

الاربعاء 06 يونية 2018 | 02:24 مساءً
كتب - فتحي خلاف
378
ديا ميرزا تنتج أفلامًا عن البيئة

قالت الممثلة ديا ميرزا ​​، المدافعة عن الاستدامة، عن عدم كفاية التمثيل للقضايا البيئية في السينما، إنها تهدف إلى إنتاج الأفلام في هذا الموضوع وتأليفها، حيث أكدت على أن السرد عن الطبيعة يجب أن يجد "سياقًا أكثر انتشارًا". "في جميع أشكال التواصل الإعلامي.

وفي معرض حديثها إلى صحيفة PTI في مناسبة يوم البيئة العالمي، قالت ميرزا ​​، التي تمتلك دار إنتاج خاصة بها، "كانت تعمل حاليًا على كتابة نصوص حول هذا الموضوع".

وقالت الممثلة التي عينت سفيرة النوايا الحسنة لدى الأمم المتحدة لشؤون البيئة في العام الماضي، إنها "تفخر" بالانتماء إلى صناعة الأفلام التي أظهرت تعاطفا كبيرا مع العديد من القضايا، وكان العديد من الممثلين وجه لحملات من التحصين ضد شلل الأطفال إلى الوعي بفيروس نقص المناعة البشرية.

وقال ميرزا ​​نشأت في حيدر أباد، لوكالة الأنباء الهندية (PTI) في مقابلة "إنه يجب أن يجد سرد الطبيعة سياقًا أقوى وأكثر تعقيدًا في وسائل الترفيه وجميع أشكال التواصل الإعلامي الأخرى".

وأضافت ميرزا ​​إن الناس يعبدون ويقدسون نهر الجانج كأم، ثم يرمون الزهور في كيس بلاستيكي في نفس النهر. "أعتقد أن هناك افتقارا للوعي الآن".

وعندما سئلت عما إذا كانت تود تأليف فيلم يستند إلى مثل هذه المواضيع، قالت: "لا، فقط سأشارك في مثل هذه الأفلام، سوف أنتج مثل هذه الأفلام. هذا هو نيتي وهدفي. وفي الوقت الحالي، نشارك في نصوص برمجية ".