جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

راجينيكنس يطلب مساعدة المحكمة لحماية فيلم Kaala بطولة بدور العرض

الاربعاء 06 يونية 2018 | 02:22 مساءً
كتب - فتحي خلاف
476
راجينيكنس يطلب مساعدة المحكمة لحماية فيلم Kaala بطولة بدور العرض

طلبت محكمة هندية يوم الثلاثاء من حكومة ولاية كارناتاكا توفير الأمن لدور السينما التي ترغب في عرض فيلم "كالا" من بطولة النجم التاميلي راجينيكنس، الذي يحظى بشعبية واسعة بين محبي السينما الهندية، والمقرر عرضه الخميس.

وجاء قرار القاضي ج. ناريندار في التماس قدمه يوم الاثنين منتج الفيلم دانوش والمخرجة ايشواريا بحثا عن توجيه حماية الشرطة للعارضين من النشطاء المؤيدين للكانادا الذين عارضوا عرض الفيلم احتجاجا على تصريحات الميجاستار الأخيرة بشأن المشاركة في مياه نهر Cauvery بين كارناتاكا وتاميل نادو.

من ناحيتها، حظرت غرفة تجارة الأفلام في كارناتاكا الفيلم، بعد تصريحات الممثل، قبل أيام قليلة. وكان الممثل قد قال إنه بغض النظر عن أي حزب سيصل إلى السلطة ، فإن كارناتاكا يجب أن تفرج عن مياه كوفيري إلى تاميل نادو.

وفي يوم الاثنين ، 4 يونيو، قامت ابنة راجينيكنس المخرجة ايشواريا وزوجها دانوش باللجوء الى محكمة كارناتاكا العليا بحثًا عن الترتيبات الأمنية اللازمة لتقديمها إلى دور السينما التي ستعرض الفيلم. كما طلبوا التوجيه من المحكمة التي تمنع الحكومة من تقييد إصدار الفيلم.

كما أعرب الفنان الكبير عن أمله في أن تضمن حكومة كارناتاكا إطلاق فيلمه الأخير بشكل سلس. وقال: "توقعت الكثير من الجدل حول هذا الفيلم ، لكنني فوجئت أنه أقل بكثير".

أنا متأكد من أن حكومة ولاية كارناتاكا ستقوم بجميع الترتيبات للإفراج ، وحتى إذا كانت هناك أية مشكلات ، فإنها ستوفر الأمن (للسينمات التي تعرض الفيلم). قبل كل شيء ، أنا متأكد من أن ديف جودا لن يسمح بحظر الفيلم.

كما أكد للمحكمة أن حكومة الولاية ستوفر الأمن لدور السينما، التي تقوم الذين بعرض الفيلم في الولاية. ووجهت المحكمة أيضا إلى الملتمسين، تقديم أسماء الموزعين الذين اشتروا حقوق الفيلم قائمة العارضين المستعدين لعرضه تحت الحماية.